المحرر موضوع: اعلام  (زيارة 2174 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

koria

  • زائر
اعلام
« في: 03:15 11/02/2006 »
اعلام الى جميع اخوتنا اوكد اخوتنا الاشورين والمتاشورين ان طريق الوحدة هو حلمنا وهدفنا ولن نتنازل عنه لكن هذا الطريق لا يستطيع السير فيه الالغائيون اي كانت قومتهم .لدينا خيارات وهم يختارون الطرق المغلقة ومع الاسف يسيرون في دائرة مغلقة لن توصلهم الى شئ. اذا بالتالي لدينا خيار ولا تقولو دكتاتورية الاغلبية هذا واقع لا يمكنكم الهرب منه فنحن اغلبية ومع ذلك نمد ايدينا لاخوتنا بشرط احترام الاخر في كل شئ.ونؤكد وانتم خير العارفين بثقلنا في بلدنا الغالي وخارجه واحترام البشربةكلها لتاريخنا العريق .فبلدنا الان جريح وهو بحاجه ماسة لكل ابناءه الشرفاء لبناءه من جديد واعادة هيبته.

تحياتي القلبية

سالم عقراوي



غير متصل kaldanaia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 871
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: اعلام
« رد #1 في: 16:34 13/02/2006 »
الاخ سالم العقراوي المحترم ...... الاخوة الالغائيين زالت اعذارهم . المشكلة اكبر مما تضن انها مرض نفسي جديد اسمه العقدة الكلدانية . ولكن الذنب ليس ذنبهم بل هو ذنب من سايرهم البضع وليس البعض لانهم لايتجاوزون اصابع اليد الواحدة من ابناء الكلدان الذين انكروا قوميتهم . فالشعور بالنقص عامل نفسي اجتماعي مهم يجعل الفرد يتخلى عن قومه بل عن مقدساته ايضا . ويتمرد لعدم التمكن من مواصلة حياته الاجتماعية الطبيعية ضمن جماعته القومية المرجعية . وهذه حقائق علمية اكدتها الدراسات الاجتماعية و النفسية في مختلف المجتمعات البشرية ؟؟؟.............................................كلدنايا د بابل

koria

  • زائر
رد: اعلام
« رد #2 في: 21:00 13/02/2006 »
اخي الغالي كلدنايا الحبيب يبدو لي ان البعض ومنهم او على راسهم كاوبوي الزوعا يوناذم كنا يظن انها النهايه ها قد فاز بمقعد وخلص وبدء وكما يقول المثل البغدادي اول ما شطح نطح حيث ذكر في ندوة6،2،2006 في سان دييغو وفي قاعة كلدانية ودعوة كلدانية وبعصبية وتشنج قال لايوجد لوح في ،،بابل ذكر فيه اسم الكلدان . وانا اقول مفتهمنه انت مهندس لو هل الايام تشتغل منقب اثار ؟طلعت عصابات الزوعاويه كلها تدرس اثار تالي وكت ،الله كريم خلي نشوف الله اشور مالتهم وين راح يوصلهم .هو كرسي واحد واحنا تبرعنا بيه الهم  لعد لو انتخابات نزيهة  وماخذين 25 كرسي جان يا ستار جان كل من يكول كلداني قتلوه لو نفوه. سلام وتحية اكبار الى كل مسيحي عراقي شريف يؤمن بوحدتنا بدون ان يحقر او ينتقص من الاخرين. واوكد اذا  كان بلستطاعة كنا والزوعا ان ينبشو قبور ملوكهم ليتعلمو من جديد لغة اشور ويتركوا اللغة الارامية ما دامو لايعترفون بهم  اما نحن فيزيدنا فخرا يوم بعد يوم بكلدانيتنا وبسريانيتنا و بالغة الارامة التي ستبقى فخر لغات العالم كيف لا وقد تكلم بها ربنا يسوع المسيح وكتب الانجيل بها .لك مني الف بل مليون تحية وسلام.     
                  سالم عقراوي