المحرر موضوع: حزم أمنيات ملونة من أدباء نينوى ومثقفيها ... صوت بخديدا سبع أعوام من التألق والنجاح  (زيارة 942 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. بهنام عطااالله

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1510
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                حزم أمنيات ملونة من أدباء نينوى ومثقفيها          
                                     صوت بخديدا .. سبع أعوام من التألق والنجاح  


صوت بخديدا - سامر الياس سعيد
حزم من الأمنيات أصبحت حمامات بيضاء أطلقها أدباء نينوى ومثقفيها  لعروسة الصحافة الموصلية وهي تستعد للاحتفال بذكرى انطلاقتها ، صوت بخديدا التي لم تكن صوتا لجهة على حساب أخرى بل عملت بمهنية وحيادية لتكون الأولى  في ميدان الصحافة بين أقضية المحافظة  بعد عام 2003 ولتكون منبرا مهما للطاقات الأدبية وجدارا حرا يرسمون عليه ما تزخر به عقولهم قبل أناملهم  .. في بداية المطاف قال الشاعر عبد الله البدراني رئيس اتحاد أدباء وكتاب نينوى :
بمناسبة إطفاء  الشمعة السابعة  من عمر جريدتنا صوت بخديدا  فأنني أتقدم بالعرفان والامتنان  لأسرة  التحرير والمثقفين  والقراء  في مدينة الحمدانية  بالذات  كما اشكر صديقي  وأخي  الشاعر الدكتور بهنام عطا الله  المعطاء والمستمر  في إبداعه الصحفي والشعري والإنساني  ..
 كما قال  الناقد والشاعر جاسم خلف الياس بهذه المناسبة :
 تعد صحيفة  صوت بخديدا  من الصحف التي أثبتت جدارتها  في متابعة الأحداث وتقديم الجهود  الصحفية  بنقاء  وإخلاص للوطن  الواحد بعيدا عن الخطاب المشتت ، كما  اخص صفحة ثقافة بود عميق  إذ قدمت  ما بوسعها  أن تقدم  من إبداعات شعرية  وقصصية ونقدية ، وما أثار  اهتمامي بها  هو احتضانها  للطاقات الشابة  وتقديم يد الرعاية لها ، باختصار فان صوت بخديدا  جديرة  بالمتابعة  لما تمتلك من صدق صحفي وإعلامي جاد ..
 إما المرواتي الدكتور عمار احمد  فبارك للجريدة عيدها قائلا :
مبروك  لصوت بخديدا  دوام الاستمرار .. أتمنى  لها وللصحافة المبدعة  الجادة المزيد من  النجاح والتألق ..
 وكتب  القاص فارس سعد الدين السردار كلمات جميلة في حق الجريدة هذا نصها :
جاءت ذكرى  تأسيس الجريدة  مع انفتاح  زهور الربيع  في مدينتنا ، نتمنى  للصوت الوطني  الصادق دوام  التدفق من اجل  ان نرى  العراق وكتابه وأدبائه في تألق دائم ، وفي هذه المناسبة  أتقدم  بأجمل التهاني إلى كادر  تحرير جريدة صوت باخديدا والى رئيس تحريرها الدكتور بهنام عطا الله ..
وتحت عنوان  بطاقة حب  كتب الإعلامي عبد الناصر العبيدي  كلمات جميلة لأسرة تحرير الجريدة فيما يلي نصها :
من القلب أهنئكم انتم أسرة  تحرير جريدة صوت  بخديدا  بمناسبة إيقاد شمعة جديدة من عمرها  متمنيا لكم ولكادر الجريدة المثابر  المزيد من الالق  والتجدد وان تأخذوا مساحتكم  التي تستحقونها بين زميلاتكم من الصحف العراقية .. لكم التحية  والى مزيد من الإبداع  الصحفي ..