المحرر موضوع: رسالة كركوك الأسبوعية / اتراناي  (زيارة 1271 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك الأسبوعية / اتراناي

 - عقدت لجنة مادة ( 58 ) وسياسات التطهير العرقي المنبثقة عن مجلس محافظة كركوك اجتماعها الدوري برئاسة با بكر صديق وبحضور اعضائها وحضر الاجتماع منسق منظمة تعزيز الحكومة المحلية ( RTI  ) لدى المجلس وقامت اللجنة بمناقشة التحضيرات المتعلقة للندوة التي ستقوم بها اللجنة وبحضور منظمات حقوق الانسان الخيرية والانسانية حول سياسات التطهير العرقي .

 - شارك منتخب كركوك للمصارعة في بطولة تركيا الدولية وبمشاركة 24 دولة وقد احرز منتخب كركوك المركز التاسع في هذه البطولة ومن جهة اخرى وبمناسبة اعياد نوروز ستقيم رابطة الرياضيين القدامى في كركوك معرضا فوتغرافيا للفرق والمنتخبات والاندية والفرق الشعبية في مقر الرابطة .

 - زار وفد من حزبنا الوطني الاشوري فرع كركوك مقر الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكردستاني وذلك لتقديم التهاني بمناسبة اعياد نوروز وكان في استقبال الوفد السيد نجاة حسن مسؤول الفرع والسيد محمد كمال نائب المسؤول والسيد محمد خورشيد مسؤول التنظيم . كما زار الوفد ايضا مديرية شرطة كركوك وكان في استقبالهم اللواء شيركو شاكر قائد شرطة كركوك وقد قدم الوفد التهاني بمناسبة احتفالات الشعب الكردي بأعياد نوروز .

 - استقبل عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك في مكتبه الخاص مندوب عن بلدية مدينة فينيسيا الايطالية في البداية قدم الوفد تهانيه بمناسبة حلول اعياد نوروز موضحا اهتمامه الخاص بمدينة كركوك كونها تمثل الطابع المميز لما تضمه من قوميات مختلفة ومن جهة اخرى ابدى الوفد استعداده لمساعدة مدينة كركوك ماديا ومعنويا .

 - اعتقلت قوات الشرطة في مدينة كركوك جماعة ارهابية مكونة من خمسة اشخاص في منطقة القادسية جنوب غرب مدينة كركوك واعلن مصدر في شرطة كركوك بان قوات الشرطة وبمساندة قوات متعددة الجنسيات ومن خلال تعاون المواطنين قامت بمداهمة بعض المنازل في حي القادسية .

 - تمكنت قوات شرطة طوارئ كركوك من اعتقال ثلاثة ارهابيين من جماعة انصار السنة الارهابية خلال حملة تفتيش ومداهمات قامت بها قوات الطوارئ في جنوب مدينة كركوك يذكر بان المعتقليين الثلاثة من جماعة انصار السنة وقد تورطو في التفجيرات الاخيرة التي حدثت في كركوك .
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري