المحرر موضوع: بمناسبة مرور ( 6 ) سنوات لافتتاح بيت الواحة  (زيارة 2230 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ehab2005

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 412
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
(بمناسبة مرور ( 6 ) سنوات لافتتاح بيت الواحة)

 احتفلت أخوّات المنطقة الشمالية بهذه المناسبة وذلك بإقامة قداس الإلهي على هذه النية الذي أقامه سيادة المطران مار بولس فرج رحو ( المرشد العام للجماعة ) ...
وفي نهاية القداس ألقى الأخ عماد حسيب كلمة في ختام الاحتفال فقال : بأسم كل من : عامر / عزت / ليث / يوسف / ميلاد / نجاح / سيزار / ألن / نشكر صاحب السيادة المطران فرج رحو المرشد العام لترأسه الاحتفال وأيضا نشكر حضور أخوّات المنطقة الشمالية لجماعة المحبة والفرح وكل الأحبة والأصدقاء .
أنها فرصة رائعة إذ نحتفل سويتا بمرور ستة سنوات على بيت الواحة . أحب أن أقول عندما تحضرون إلى بيت الواحة وتساندوننا فأنتم تخففون عنا الكثير من المعاناة، وأيضا أحب أن أقول في هذه المناسبة حان الوقت لكي نضع أيدينا على المحراث لفتح بيت الواحة للنساء لنصلي على هذه النية وشكرا لحضوركم .
        وبضمن احتفالات بيت الواحة بمناسبة مرور ستة سنوات لافتتاح البيت أقامت سفرة إلى شمال العراق الحبيب، إذ إن لمثل هذه المناسبة العزيزة مكانة كبيرة في قلوب جماعة المحبة والفرح، وفيها تناولوا الحلوة والغداء المشترك للمقيمين في البيت ...
لنصلي جميعا على نية هذا البيت ومن اجل المقيمين فيه طالبين من الرب يسوع إن يفيض عليه البركة والخير والسعادة لكي يكون شمعة أمل لا تنطفئ ومضيئة لمسيرتنا في الجماعة .
              
نقلا عن الأخ
عماد حسيب سليم[/b][/size][/font]