المحرر موضوع: بمبادرة من قناة " عشتار" الفضائية: أنطلاق التحضيرات لعقد مؤتمر التعاون الأعلامي بين القنوات العراقية  (زيارة 1937 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ishtar tv

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 150
    • مشاهدة الملف الشخصي

                             بمبادرة من قناة " عشتار" الفضائية
            أنطلاق التحضيرات لعقد مؤتمر التعاون الأعلامي بين القنوات العراقية


بمبادرة من قناة " عشتار" الفضائية، بدأت التحضيرات لعقد مؤتمر التعاون الإعلامي بين القنوات الفضائية العراقية، يؤسس لمرحلة جديدة من العمل المشترك.
وفي إطار هذه الأستعدادت، وبدعوة من قناة " عشتار" الفضائية ، زار في 11 نيسان الجاري، المدير العام لشبكة الأعلام العراقي، حبيب الصدر، ومدير قناة "السومرية" جاسم اللامي، مبنى القناة في عنكاوا، وعقدا أجتماعا مع المدير العام لقناة " عشتار" الفضائية، جورج منصور.
وتفقد الوفد أثناء زيارته مبنى "عشتار"، والتقى اسرة العاملين فيها.
وفي ختام الزيارة قال حبيب الصدر في تصريح لقناة " عشتار" إن الهدف من الأجتماع والنقاش هو " رسم ملامح شراكة بين القنوات الوطنية العراقية، حيث اننا نجد أفاقا للتعاون والتفهم المشترك، تفتح لنا مجالات كبيرة للتطور، يمكن ان تختزل الكثير من الجهد والوقت والمال، كما يمكن لنا ان نصوغ خطاب اعلامي مشترك بين هذه القنوات".
وأشاد الصدر بكادر " عشتار"، وأعتبر مديرها جورج منصور " مؤسس وواضع اللبنة الأولى لتأسيس شبكة الأعلام العراقي، وهو الذي سمى قناة العراقية بـ " العراقية".
يذكر انه ستجري اتصالات مع القنوات العراقية الأخرى للتباحث في مسودة ورقة العمل التي اتفق عليها المجتمعون، ولتحديد موعد ومكان عقد مؤتمر موسع بهذا الخصوص.


قناة " عشتار" الفضائية
[/color]