المحرر موضوع: بريطانية تتعرض للضرب في القطار ..بسبب بدانتها  (زيارة 618 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Jihan Jazrawi

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3810
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
أطلقت جمعيات ُتعنى بالدفاع عن حقوق البدناء في بريطانيا حملة من أجل جعل العالم أكثر ودّا وصداقة مع النساء البدينات بعد تعرض واحدة منهن للضرب المبرّح من قبل امرأة أخرى خلال ركوبها في قطار للركاب في العاصمة لندن.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" يوم الاثنين أن الامرأة التي وصفت بأنها "غوغائية" اعتدت بالضرب على مارشا كوبي ( 53 سنة) لا لشيء إلاّ لأنها بدينة فسببت لها رضوضاً في وجهها وجسمها خلال ركوبها القطار إلى منزلها في هايز بمقاطعة  كنت.  ومن المقرر أن يعرض التلفزيون البريطاني برنامجاً حول الحادثة التي دفعت مجموعة من النساء الزائدات  الوزن  لتوجيه نداء إلى رئيس بلدية لندن بوريس جونسون  لحمايتهن من هجمات مماثلة في المستقبل.
وتأمل النسوة أن تحذو لندن حذو مدينة سان فرانسيسكو التي تعاقب الذين يميزون ضد النساء بسبب أحجامهن أو أوزانهن الزائدة.
                           
وستظهر كوبي في برنامج " بي بي سي 1 إنسايد أوت" من أجل التحدث عن " محنتها" التي حدثت في مايو/أيار العام الماضي.
وقالت كوبي" بدأت امرأة كانت تجلس قبالتي تركلني وتقول لي: أيتها البدينة ... يجدر بك عدم ركوب القطار أنك بحاجة إلى مقعدين"، مضيفة " وجهت إليّ  العديد من الركلات والصفعات".
وتابعت كوبي التي تعمل مديرة للتسويق في إحدى الشركات في لندن "أصبت برضوض في صدري وعنقي ووجهي وكان عددها ما بين 30 و40 رضّة. كنت خائفة جداً من أن أفقد بصري بسبب تعرضيللهجوم"، مشيرة  إلى أنه " لا يمكنك المشي في الشوارع من دون أن يوجه أحدهم إليك الشتائم بسبب بدانتك أو مهاجمتك  والبدء بضربك".
 
 
   
الطريق الوحيد للخلاص هو عن طريق الرب يسوع المسيح ملك هذا الكون كله