المحرر موضوع: رسالة دهوك الاخبارية  (زيارة 2315 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appnohadra

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 337
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة دهوك الاخبارية
« في: 15:42 02/07/2005 »
رسالة دهوك الاخبارية
 الحزب الوطني الاشوري



-   بتاريخ 30- حزيران- 2005، زار وفد حزبنا/ فرع دهوك، مقر الحزب الشيوعي الكردستاني وذلك بمناسبة مرور 12 عام على تاسيس الحزب وضم الوفد كلا من الاخ هنري سركيس مسؤول الفرع والاخ عوديشو سادة عضو اللجنة المركزية والاخ اوكر خوشابا مسؤول علاقات والاخ ماجد ايليا عضو فرع، وبهذه المناسبة قدم الوفد التهاني للاخوة في الحزب الشيوعي بهذه المناسبة متمنيا لهم الموفقية في مهمتهم خدمة لوطننا العراق الحبيب .

-   بتاريخ 27-6-2005، التقى السيد تمر كوجر محافظ دهوك وفد من شركة IGCO الالمانية وتطرق الطرفان الى الجهود التي بذلتها الشركة في اتمام مشروع بناء مشفى عام في زاخو ليكون في خدمة اهالي القضاء.

-   بتاريخ 25-6-2005، وضمن حملات الاعمار التي تشهدها البلاد، وبرعاية السيد تمر كوجر محافظ دهوك، تم الاتفاق والبدء بمشروع مد شارعين رئيسيين في كلا من قرية رشانكى وقرية ستوكوركى والذي سيبلغ طوله 3كم ويبلغ كلفة المشروع 216 مليون دينار عراقي وقد حضر هذا اللقاء كبار المسؤولين الحزبيين وعدد من وجهاء المنطقة وعدد غفير من اهالي القريتين.

-   برعاية حكومة اقليم كردستان وبأمر من السيد تمر كوجر محافظ دهوك، تم البدء بمشروع فتح شارع رئيسي يمر داخل كلا من قرية صوريا وقرية كابيركى وخوربني وكانيا باسكى حيث سيبلغ طول الشارع 17كم وبكلفة 1مليار و663 مليون دينار.

-   بتاريخ 20-6-2005 وبرعاية حكومة اقليم كردستان افتتح السيد كوركيس شليمون نائب محافظ دهوك، كنيسة في قرية بندواي التابعة لناحية القوش، وقد حضر هذا الافتتاح عدد من وجهاء وشخصيات دينية، وعدد غفير من اهالي المنطقة.......
 
-   بمناسبة تسلم السيد مسعود البارزاني منصب رئيس اقليم كردستان، وبحضور السيد تمر كوجر محافظ دهوك وعدد غفير من جماهير محبي هذه الرياضة في 23-6-2005 تم تكريم فريق كرة اليد للبنات التابع لنادي سنحاريب الرياضي بعد فوزه في المباراة النهائية على نادي الكهرباء للبطولة الرياضية التي اقيمت في دهوك.

-   بتاريخ 18/6/2005 انتقل الى رحمة الله السيد ايشايا صليوا تاشش والد المرحوم المقدم كيوركيس ايشايا وذلك اثر مرض عضال، وكان قد شارك وفد من حزبنا موكب العزاء المقام على روحه الطاهرة في كنيسة مريم العذراء في دهوك، داعيا من الباري عز وجل ان يسكنه فسيح ملكوته وان يلهم أهله الصبر والسلوان.


-   بتاريخ 17/6/2005 انتقلت الى رحمة الله السيدة خنزاده خوشابا والدة السيد يلدا خوشابا وكان قد شارك وفد من حزبنا موكب العزاء المقام على روحها الطاهرة في كنيسة مريم العذراء في دهوك داعيا من الباري عز وجل ان يلهم أهلها الصبر والسلوان.

-   بتاريخ 22-6-2005، تعادل نادي دهوك مع نظيره نادي كربلاء بهدف لكل منهما، والجدير بالذكر ان نتيجة هذه المباراة تصب في صالح نادي الميناء الذي حلق في الصدارة برصيد 6نقاط بعد فوزين على دهوك وكربلاء.

-   بتاريخ 24-6-2005 وضمن مباريات الدور الثالث من المرحلة الثانية لبطولة العراق لكرة القدم( الدور الممتاز) وبحضور عدد غفير من مشجعي هذه اللعبة، فاز نادي دهوك على ضيفه نادي الميناء الرياضي بـ 3 اهداف مقابل هدف وحيد، وذلك على ملعب دهوك الرياضي.