المحرر موضوع: متابعات اخبارية من زيارة القس عمانوئيل يوخنا الى اميركا  (زيارة 1709 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل CAPNI

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 132
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
- ضمن الجولة المستمرة للاب عمانوئيل يوخنا الى الولايات المتحدة الامريكية فقد اجتمع مع ممثلين عن منظمة (CAM) الامريكية والتي هي احدى المنظمات المساهمة في تقديم الاعانات الانسانية لشعبنا في الوطن من خلال منظمة (كابني).
في هذا الاجتماع الذي عقد يوم الخميس 27 نيسان تمت مناقشة البرامج الانسانية المستمر تقديمها من قبل (CAM) وتوسيعها المستقبلي.

- في يوم السبت 29 نيسان زار الاب عمانوئيل يوخنا بمعية السيد الياس بيث شموئيل، مسؤول فرع اميركا للاترانايي، مدينة ديترويت حيث التقوا اولا في زيارة قصيرة مقر مجلة المنتدى.
كما التقوا نيافة المطران مار ابراهيم ابراهيم راعي ابرشية شرق الولايات المتحدة الامريكية لكنيسة المشرق الكلدانية..
شارك في هذا اللقاء ايضا كل من الاخوة الدكتور نوري منصور، عامر جميل، فوزي دلي، شوقي قونجا من المنبر الديمقراطي الكلداني، حيث تبادل الجميع الاراء والحديث عن العديد من الامور المتعلقة بواقع شعبنا وكنائسنا.

- وفي مساء ذات اليوم وفي صرح (Shenandoah) للجالية الكلدانية في ديترويت تواصل اللقاء وتبادل الحوار مع الاخوة في المنبر الديمقراطي الكلداني بشان العديد من القضايا القومية والوطنية التي تخص شعبنا ووحدته ومستقبله في العراق الجديد.

- في صباح اليوم التالي، الاحد 30 نيسان اقام الاب عمانوئيل يوخنا خدمة القداس في كنيسة مريم العذراء لكنيسة المشرق الاشورية في ديترويت بحضور ومشاركة راعي الكنيسة الاب الفاضل بنيامين بنيامين.
بعد خدمة القداس وتناول طعام الفطور تمت زيارة بناية الكنيسة الجديدة التي تقوم رعية مريم العذراء  لكنيسة المشرق بتشييدها.