المحرر موضوع: حكومة وحزاب وطنية . ... ام بلطجيه؟  (زيارة 692 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sagmani KIY

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 311
  • الجنس: ذكر
  • Khalid Sagmani
    • MSN مسنجر - kvans_199@hotmail.com
    • AOL مسنجر - Sagmani
    • ياهو مسنجر - matheo1954@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
Khalid Sagmani. ... خالد اسحق سكماني
matheo1954@yahoo.com




ماهو الائتلاف الوطني . ... ولما لا كنتم في الانتخابات العراقية باسم كتلة واحدة . اي الائتلاف الوطني كقائمة واحدة  في الانتخابات العراقية ؟

ما الفرق بين الساسة العرب والساسة الكرد ؟
ما هو حصة المواطن من الحصة التموينية ونوعيتها؟
اين هو الكهرباء والماء والصناعة والزراعة؟
اين هو امن المواطن العراقي ؟
ولما يكون من طرح لافكاركم  بالتباحث والتشاور مع دكتاتورية سوريا وولاية الفقيه والسعودية . ... اليس الاجدر بكم من الجلوس  سوية علئ المقعد  ( الكرسي ) العراقي وفي البيت العراقي في الشارع العراقي للاطلاع علئ حال المواطن العراقي والتعايش معه بما خلفت ايايدكم وافكاركم من جرح عميق في الانسان العراقي اعلمكم انه ليس له من نظير ومثيل. ... بل اقبح من النظام المقبور.

عذرأ يمكنني القول نعم لست سياسيا , ويمكنني القول ذلك وأعتقد أنني   لست وطنيا . ولكنني أتفهم ذلك , بل وانا عراقيا كلدانيينا. ولكن اين هي وطنيتكم . ... ومن اين تبتدي والئ اين تنتهي . من انتم. ... وكيف اتيتيم . ... واتباع من انتم ؟
اولاد . ... أه ولن اكمل ما الباقي منه . ... والمعنئ بقلب الشاعر النواب. والنواب اعلم فيه . ...عشت بقولك . (( كلمن بهمه همه .. والأگرع يمشط لأمه ))
في ايران .العراق . لبنان . سوريا . وامارة حماس . تم اتباع هذا الاسلوب من بعض القوى الخفية (( البلطجية )) بحيث كانت توجه اللكمات والكدمات الئ المعارضين من قبل بعض الأشخاص في ظروف غامضة ولعلها نتذكر ما فعل الصدريوون ودولة القانون . والخبير المدلس موفق الربيعي . ... والعلامة المهرطق علي الدباغ . ...ورئيسهم د المالجي . من اين حصلت علئ شهادة الدكتوراه وشعارك بان لا تحترم نفسك وتحترم الغير . من سلب حقوق الغير وتهميش الغير ولغتك المتعاليه علئ الشعب العراقي . مالذي فعلته خلال الاربع سنوات التي خلت وتسلطت وسرقت حقوق الغير من سبعة شهور ونيف من حقوق غيرك ومعطلا حقوق الشعب العراقي وقراره بالاختيار . من التحايل علئ القانون والدستور . ... ام هي نوع من انواع ديموقراطية البلطجيه ؟


واول من يود الائتلاف مع الدكتور المالجي هو التيار الصدري . واول ما شطح نطح . ... ما أصغر عقلك وأضيق صدرك وأفقر علمك وأقفر أدبك وأعجز عزيمتك وأجف حياءك وأدنى همتك وأسفل مبتغاك وأطول أملك وأخس صياغتك وأرذل حكايتك . ... ياالتيار الصدري ومتحدثكم الاعرجي  تمام شليله وظايعه راسها. ... واول شعار وخدمة للمواطن البائس . هو بمحاسبة وتصفية ممن عادوا  التيارالصدري كاولية ظرورية ملحة للانخراط في العملية السياسية القادمة .


ان المدعين بالمحافظة على الوطن وأمن المواطن والوطنية نقول لهم لا نقبل ان تكون صورة العراق كصورة ايران ولبنان . ... كفئ فارجعوا الئ فقييهكم ومن يناصركم . فالعراق يجب ان يكون ديموقراطيا واضحا في اختياره للذي ينتخبه. وهذ هو اخلالا صريحا بالأمن وحرية المواطن . والكل يعرف ان بلدنا يشهد له القاصي والداني بالمعاناة الطويلة في كل مجالات الحياة من قتل وتهجير واغتيال كل صوت شريف وصحفي , وكل مناد للقانون وحامل راية الحرية , فمتئ تغيب مثل هذه القضايا علئ الشعب العراقي والعربي والاسلامي المبتلئ بحكامه . يخرجون علينا بتصريحات واسماء وافعال من مسؤولين من هم خلف دولة القانون وعلئ راسهم المالجي بكل ما مدلس جديد.
هذه أمورا شخصية - وتصفية حسابات بين افراد الشعب العراقي  - فكيف يتم البناء على هذه الاستنتاجات الوهمية وكيف يتقبلها الشارع العراقي على مضد او يستغفل عقلة ؟
وعجبي من قراءة يافطه كبيره وعلئ كل برلمان ووزارة ومبنئ دولة امام اعين كل الحاظرين ومن فوق رؤؤسهم . تقول . ... وأمرهم شورئ بينهم . ... وهل اللغة العربية الفصحى هي القاصرة والمتخلفة أم إنه العقل العربي هو الذي لا يتمتع بأية قيمة في حضرة العقل الكامل. ... فاي شورئ تقصدون ؟


فالعقل العربي مازال مغتصب مهمش لحقوق الانسان ومتعمد لاقصاء الغير باي وسيلة وانه انتهاك فاضح وصريح لحقوق الإنسان. ولكن يبدو إن الكثير من الدول العربية الإسلامية  مازالت تتغني بالشعارات الرنانة والجوفاء . .... وبالتالي ستصبح مهمشة قريبا عاجلاء ام اجلا .
ماذاستستقي من هذا الاغتصاب . ... اليس  هو هضم حقوق الانسان والشعب المغلوب علئ امره وبانتظار الماء والكهرباء والامان ورمق البطاقة التموينية . ... خصوصا ولدي شعور حقيقي بأن كل حاكم عربي لم يقل كلمة حق واحدة قط . وهل ذنوبكم تؤلمكم بحق المجتمعات والانسانية ؟
يرددون علينا هنا بكل ما أنتجوه هم ومحترفو التلفيق بالتوافق العظيم بين ما جاء في شريعة الاغتصاب وما وصلت إليه الإنسانية من سمو ورقي اليوم  هو اعتراف بقياس شريعة المجتمع العربي الموصوف بكل السلبيات الحضارية والإنسانية, ما زال مجهولاً بالنسبة الى الوعي العلمي الثقافي الحظاري والشراكة الوطنية الخالصة . فما هو الشريك الحقيقي بالمعنئ العربي . ... اهو البيع والشراء بين دولة القانون ومحاوريهم من الاكراد والتيار الصدري ولصالح من؟
(( اليدري يدري والمايدري كَضبة عدس)). ... أقبلي فالربيع ما زال في الوادي فبلي صداك قبل احتضاره يا عراق .
واخيرا وانت لست رئيسا لوزراء العراق شرعيا . لا وبل بالتزكية , ولا زلت تطاول علئ حقوق الغير . ... اي بلطيجي .
الی بالجدر مایطلعه الا الملاس

!! آسف ولكن كما وصلني . ...  رويترز: التيار الصدري يسيطر على الشارع العراق