المحرر موضوع: صابر العيساوي : 23 شركة عالمية تبدأ بتطوير شوارع بغداد نهاية الشهر الحالي  (زيارة 670 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل albabely

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7917
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
صابر العيساوي : 23 شركة عالمية تبدأ بتطوير شوارع بغداد نهاية الشهر الحالي

بغداد ( إيبا )... اعلن أمين بغداد الدكتور صابر العيساوي إن اكثر من (23) شركة عالمية من (7) جنسيات تمثل دول تركيا وهولندا وانكلترا وسوريا ومصر والامارات ستبدأ نهاية هذا الشهر باعمال تطوير عدد كبير من الشوارع والمواقع في العاصمة بغداد وبضمنها شارع مطار بغداد الدولي الممتد من مطار بغداد حتى نهاية المنطقة الخضراء وبكلفة (200) مليون دولار وتحويله الى اجمل الشوارع في العالم من بين (50) شارعاً وموقعاً في العاصمة بغداد بكلفة تتجاوز(500) مليار دينار في اطار الاستعدادات لعقد مؤتمر القمة العربية . .
 
 
ونقل المكتب الإعلامي لأمانة بغداد لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) عن العيساوي قوله خلال افتتاحه فعاليات احتفال يوم بغداد السنوي على حدائق متنزه الزوراء إن اعمال البناء والاعمار والتجديد والتأهيل تجري على قدم وساق في اطار الاستعدادات لإستقبال مؤتمر القمة العربية الذي سينعقد في العاصمة بغداد مطلع العام المقبل من خلال تولي امانة بغداد مهمات تنفيذية عديدة إضافة الى جهود الوزارات ومؤسسات الدولة الاخرى التي تسعى الى تحقيق ذات الهدف النبيل . .
 
 
 واضاف العيساوي إن امانة بغداد خطت خطوات جادة وفاعلة في مجال اعادة بناء البنى التحتية للعاصمة بغداد والدخول في مشاريع إستراتيجية عملاقة في شتى المجالات الخدمية التي يحتاج اليها ابناء المدينة وتعويضهم سنوات الاهمال وتوقف البناء والاعمار. ( النهاية ) / ع /..

http://www.ipairaq.com/index.php?name=inner&t=economy&id=32534
مريم العذراء مخلصتي * ويسوع الملك نور الكون  الابدي * وبابل ارض اجدادي