المحرر موضوع: مدينة حلب السورية: يفتح النار على جيرانه فيقتل 6 أشخاص . في الـ 72 وتسعى للانجاب  (زيارة 810 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل HEVAR

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14415
    • مشاهدة الملف الشخصي
يفتح النار على جيرانه فيقتل 6 أشخاص  

  

دمشق ــ يو بي أي ــ أطلق رجل النار من بندقية حربية على جيرانه في شمال مدينة حلب السورية فقتل ستة أشخاص من عائلة واحدة، وأصيب أربعة من الجيران بينهم طفل بجراح خطرة، نقلوا الى مستشفى الكندي الحكومي في حلب.
ونقل موقع محطة أخبار سوريا الالكتروني الخاص عن شهود عيان ان مصطفى الموسى (48 عاما) أطلق النار من بندقية حربية على جيرانه في وقت متأخر من ليل السبت، فقتل ستة وأصاب أربعة، هو عامل بناء في حي الحيدرية شمال مدينة حلب، وقد فر هارباً بعد ارتكاب جريمته.
وقال شهود العيان ان أسباب ارتكاب الموسى لجريمتة «تعود إلى خلاف مادي» بينما انتشرت قوات أمنية في المنطقة وبدأت البحث عن الجاني.

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=652177&date=15112010



غير متصل HEVAR

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 14415
    • مشاهدة الملف الشخصي
في الـ 72 وتسعى للانجاب

آخر تحديث:الأحد ,14/11/2010  
 
 
 
  
 




تتعرض الرومانية أدريانا أليسكو 72 عاماً لحملة شعبية ساخطة من جمعيات دينية واخلاقية بسبب اعتزامها الإنجاب مجدداً، وهى في هذه السن، بعد أن رزقت بطفلتها الأولى قبل خمس سنوات فقط وكان عمرها 76 عاماً، لتصنفها منظمة الصحة العالمية عام ،2005 كأكبر أم في العالم .



وبحسب الديلى ميل أون لاين أمس فإن أدريانا المحاضرة غير المتفرغة في جامعة الأدب الروماني بمدينة بوخارست تؤكد أنها بصحة جيدة، وقادرة على الحمل بطفل جديد ، وتوفير الرعاية والاهتمام اللازمة له، مشيرة أن الإنجاب لاعلاقه له بالتقدم في السن، أو الإرهاق في رعاية طفل صغير، أو الخوف من الموت، انه أمر يتعلق بعاطفة الأمومة، والحب القوى تجاه تربية الأطفال .



ونقلت الصحيفة عنها قولها “إنجابي أمر ليس مستحيلاً طبياً، أنا بخير وصحتي أفضل بكثير من نساء لم يصلن بعد إلى نصف عمري، اعرف ان هناك انتقادات كثيرة حول قراري، وهناك محاكمات تجرى ضد سيدة إنجليزية رغبت بالحمل وهى بالسبعين، لكنني لست على عجلة من أمري، وسأنتظر ما يحمله المستقبل” .



وتشير أدريانا إلى أنها توفر الرعاية اللازمة لطفلتها ايلذا، وتصطحبها يومياً إلى المدرسة، ولا تأبه بنظرات وضحكات الأمهات الأخريات التي يعتبرنها الجدة وليس الأم .



كانت أدريانا قد فشلت في الحمل عدة مرات أثناء شبابها، وقررت بعد الانفصال عن زوجها، تركيز اهتمامها على التحصيل العلمي، حتى نجحت في الحصول على دكتوراه في الأدب، وعندما قررت منتصف الثمانينات إنجاب طفل، لم تكن تقنية أطفال الأنابيب قد انتشرت في أوروبا الشرقية، ولم تتوفر تقنية الإخصاب الاصطناعى بعد ذلك بتكلفة مالية مناسبة إلا عندما بلغت ال57 عاماً، وفشلت عدة محاولات للحمل حتى نجحت وعمرها 66 عاماً، ويأمل خبراء الخصوبة الرومانيون تحقيق رقم جديد بمساعدتها على الحمل مجدداً .
 
http://www.alkhaleej.ae/portal/143d67e6-ace0-4e87-b47f-416fac88a54d.aspx