المحرر موضوع: كوكي تغير اسمها الفني من اجل روبي  (زيارة 666 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ** يدكو **

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 8832
  • الجنس: ذكر
  • ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    • مشاهدة الملف الشخصي
كشفت كوكي أنها لم تكن تعلم إطلاقاً أن خطوتها الأولى في السينما ستكون مع شقيقتها الكبرى روبي حيث جاء ترشيحها بعيداً عن روبي حيث حضر المخرج خالد الحجر إلى مدرسة التمثيل لاحمد كمال واختارها من بين الموجودات دون أن يعلم أنها شقيقة روبي الصغرى .. وقام باختيار روبي بعد أن قام باختيارها .

وكشفت الفنانة أنها غيرت اسمها الفني إلى ميريهان حتى لا يقال أنها تحلم بالشهرة على حساب شقيقتها، نظرا لتقارب وزني اسميهما، وأنها اختارت بدلا منه اسم "مريهان" على وزن الفنانة المصرية الشهيرة "شريهان".


وأضافت الفنانة بأن شقيقتها روبي طلبت تغيير الاسم إلى مريهان أيضا، حتى "أشق طريقي بهذا الاسم الجديد، بعيدا عن اسم قريب من اسمها". وقالت كوكي: "روبي لم تحارب دخولي أو تمنعني من العمل في الفن، فأنا ما زلت أدرس في السنة الرابعة في كلية الحقوق ولم أتأخر في دخول المجال الفني".

وأضافت كوكي أن وجود شقيقتها بجانبها أفادها كثيراً في فيلم الشوق ، فقد شجعتها وتدربا سوياً على الدورين ، وعن مشهد الاستحمام الذي أثار جدلاً ، قالت كوكي أن الفيلم عرض في المهرجان ولم يعلق عليه أحد ، والمشكلة كانت عند عرضه في الإعلان بعيداً عن سياقه ولكنه لا يحمل أي تلميحات أو حتى إثارة .

وكشفت كوكي أن المشهد الأخير في الفيلم أصابها بهيستريا شديدة من البكاء إلى جانب شقيقتها، ولكن لقوة جبروت "عواطف" تتخلى عن إنقاذ والدتها في لحظات موتها، لأنها كانت سببا في دمارهما نفسيا وبيعهما لشرفهما، بعد أن شعرتا بالكبت الجنسي، وفشلهما في الارتباط بالشابين –يجسدهما الفنانان أحمد عزمي والفنان محمد رمضان- اللذين وقع في غرامهما عواطف وشوق".

وأوضحت كوكي أنها لم تستطع تنفيذ مشهد جنسي كما يريده المخرج خالد الحجر ، فقد بكت وقالت له "مش هقدر" ، فتراجع ونفذه بطريقة لا تضايقها .