المحرر موضوع: حلمي بكر: طلقت زوجتي بسبب أصالة.. ولن اتصالح معها وتطاولت على ميادة وشيرين ونوال وأحلام  (زيارة 938 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ريكاني

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9942
  • الجنس: ذكر
    • AOL مسنجر - مدريدي
    • ياهو مسنجر - مدريدي
    • مشاهدة الملف الشخصي
2011-01-25


القاهرة ـ كشف الموسيقار المصري حلمي بكر أن المطربة أصالة كانت سبب طلاق زوجته السابقة بسبب انحيازها إلى الفنانة السورية رغم الخلاف معها.
وفيما أكد أن مسألة الصلح مع أصالة غير واردة؛ أرجع عدم اندهاشه بتطاولها عليه؛ لمعرفته طباعها التي لم تمنعها ذات مرة من التطاول على عدد من المطربات الأخريات.

وقال بكر، في حوارٍ مع مجلة "زهرة الخليج" : "الخلاف بيني وبين أصالة ليس شخصيًّا على الإطلاق، بل على العكس تمامًا؛ فقد طلقت زوجتي السابقة ابنة خالة أصالة لأنها انحازت إلى أصالة، على الرغم من أنها مَن رأت كيف بُني بنيان أصالة على يدي".

وأضاف: "إذا كانت أصالة سورية المولد فحضن مصر يتسع لها، لكن يبدو أن أصالة نسيت كل هذا؛ فعندما يجد الفنان نفسه قد وصل إلى الشهرة يرفض الانحناء؛ لذلك أقول لها: انحني حبًّا لله.. انحني حبًّا لنجوميتك.. انحني حبًّا لمن تجلسين معه ويكون أعلى منك ثقافةً".

وأكد الموسيقار المصري أن مسألة الصلح مع أصالة غير واردة بالمرة، مضيفًا: "من المضحك أنها تقول: لن أتعامل مع حلمي بكر حتى لو قام بتلحين الأطلال.. بالله عليكم، كيف ألحن الأطلال لمن لا أطلال لهم؟! الأطلال تذهب إلى من هم في قامة أم كلثوم فقط لا إلى من هم في "ركبتها"؛ فكل مؤهلات أصالة البكاء "هئ هئ" كما افتعلت عندما بكت وأفسدت حلقة برنامج "العاشرة مساءً" مؤخرًا".

واعتبر بكر "تطاول على شخصه ليس غريبًا". وقال: "سبق أن تطاولت على المطربة ميادة الحناوي في بيتي، وكذلك على أحلام، ونوال الزغبي، وأخيرًا شيرين عبد الوهاب".

كما أشار إلى أنه عندما اتصلت شيرين بأصالة هاتفيًّا لم ترد عليها، بل أغلق زوجها طارق العريان الهاتف في وجه شيرين، على الرغم مما تكنه شيرين من حبٍّ ومودةٍ لجميع الناس، مؤكدًا أنه لا بد من إيقاف من يتطاول على زملائه.

وعن مشاركته في مسلسل يجسد قصة حياة أصالة من إنتاج زوجها السابق أيمن الذهبي؛ قال بكر: "أنا أكبر من ذلك. بالعكس؛ اتفقت مع طليقها على أن أقدم في المسلسل شهادتي عنها بمعرفة الذهبي الذي كان ينتج لها أعمالها؛ حيث قدمت لها 13 أغنية بخلاف الأغنيات الدينية".

http://alquds.co.uk/index.asp?fname=online\data\2011-01-25-10-01-29.htm

كبريائي يقول لــي دائماًً:

مــا دام هـنـاكــ مــن فــي السماء ســيحميني ........... فــ لـيـس هـنـاكــ مــن فــي الارض ســيكسرني .. !!


غير متصل الصوت الصارخ

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 749
    • مشاهدة الملف الشخصي


   الشريحة الأجتماعية  الفنية  التي  ينتمي اليها  اهل  الموسيقى والغناء والطرب

يعملون بكل السبل  والوسائل المشروعة    وغير المشروعة في  سبيل  تحقيق  اهدافهم واغراضهم 

ولا يهم  استخدموا  السياسة او  الأجتماع  او الدين   او الأخلاق بجميع  مفاهيمها   او الوطنية   او  الأنسانية

شكرا استاذ  ريكاني  على  جهودك  الحثيثة  والنشيطة

 سلام  ونعمة  وبركة  الرب  معك