المحرر موضوع: الى سوريتا  (زيارة 1146 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى سوريتا
« في: 06:35 29/01/2011 »
الى سوريتا،

اما وقد حشرت نفسك فيما لم يك إسمك موجوداً فيه فإنني سأجيبك لأنك انت ايضاً من المغيبين عن الحقيقة ومن المطبلين والمزمرين من دون ان تفقهي شيئاً وهذا واضح في شخبطتك التي ليس فيها سوى البعبعة.

لأعلمك شيئاً قبلاً عن أجدادك الآشوريين الذين تنكرينهم اليوم انت وأمثالك من المتكلدنين والمتسرينين والمتآراميين لأعلمك شيئاً لعلك تتعلمين ولا تكتبين جزافاً دون فهم.

ان قصة يونان المكتوبة في العهد القديم او ما يعرف بالتوراة اليهودية فهي حجة على يونان المسمى نبياً وهو لم يتنبأ بشيء وكل ما فعله هو الهروب من تنفيذ أمر طلبه منه إله اليهود الذين سميوا زوراً شعب الله المختار وهم ليسوا الا شعب الله المحتار، لن أسترسل في كتابة قصة يونان هنا بل سأترك لك وللقراء السفر والأرقام (سفر يونان - 1 الى 11) إقرئيها جيداً لكي تعرفي ضلالك لأن ما كتبته عن أجدادك الآشوريين ليس سوى فبركات حقد، فهل اعتقدت بأن القراء سيأخذون بالترهات التي كتبتها؟ بل هم يسخرون بعد قراءة سفر يونان وبعد معرفة نهاية ذلك السفر الذي اعتقدت بأنك انت ونبوخذ نصر ستقيمون الدنيا وتقعدونها بترهاتك.
ثم ان كنت من الطائفة الكلدانية او من الطائفة السريانية فكلتا الطائفتين تصومان ما تسميانه الباعوث (أي باعوثا د نينوايي) يا ترى لماذا هاتين الطائفتين تصومان وتصليان لمدة ثلاثة أيام مع أبناء نينوى أن كانت نينوى هكذا "مكروهة" بالنسبة لهم؟

والسؤال لك ان كنت تصومين الباعوث فلماذا تفعلين ذلك ؟

ان الآشوريين وقبل يونان وقبل دجالي اليهود من موسى ودانيال إلخ ... كانوا يؤمنون بفكرة الإله الواحد الغير منظور ولذلك لم تك عندهم صعوبة في تقبل المسيحية لما حملته من أفكار كانوا يؤمنون بها.

حسب زعمك بأن الله أرسل الكلدانيين بقيادة نبوخذنصر لإسقاط الأمبراطورية الآشورية العظيمة (وأنت كتبتها العظمية وقد تركت ما كتبته لكي تري ما كتبت) سوريتا كتبت:>>>و انا اقول  لكم منهم الاشوريين هم في ايام الاشورية العظمى كانوا ناس ارهابيين لايعرفون غير القتل و النهب و الاعتداء على اعراض القبائل الاخرى و حتى الله غضب عليهم عندما ارسل يونان النبي و لكنهم لم يتوبوا فأرسل الله الكلدانيين بقيادة نبوخذ نصر لاسقاط امبراطوريتهم العظمية و النيل منهم<<< وأسألك ان كان الرب القدوس قد أرسل يونان لأن قلب الرب رحوم فكيف يرسل ببعدها نبوخذنصر وشرذمته ليقتص منهم؟ هل كان نبوخذنصر يؤمن حينها بالإله الواحد هو والكلدانيين العرافين قارئي النجوم؟ 
 
>>>اما البقية الباقية في العصر الحديث من الاشوريين الذين كانوا منتشرين على جبال تركيا فجمعهم المبشر الانكليزي و جعلهم عملاء( جواسيس) فغضب عليهم العثمانيين فذبحوهم و ذهب مع الاسف الكثير من المسيحيين (الكلدان و سريان و الخ) الابرياء بسببهم و بعد ذلك التجئوا الى شمال العراق و ضحك عليهم الانكليز مرة اخرى فذبحهم الجيش  العراقي في مذبحة السميل و قسم كبير منهم فروا الى سوريا و القسم الاخر احتمى عند الكلدانيين في القوش (فالبعض منهم تكلدنوا منخوفهم ) و بعد 2003 اصبحوا القسم منهم عملاء لبول بريما الامريكي و القسم الاخر اصبحوا عملاء لبرزاني <<<

هنا أيضاً لم تفلحي بصب جام غضبك على أجدادك الآشوريين وأنا والكثر من القراء يعذرونك لأنك مغيبة، اما عن العمالة ففي هذه السنين الأخيرة ظهر البعض ممن نفوسهم ضعيفة وممن باعوا أنفسهم لأجل مصالحهم الخاصة ولكن هؤلاء معروفين وكانوا سابقاً ربيبي الكرد وتابعوا على نفس النهج ونحن من هؤلاء براء ولكن أنظري انت كيف تمجدون من ينتمي للأحزاب الكردية وترسلون التهاني لهم وعلى الصفحة الأولى من عنكاوا ... هل رأيت ؟ ام انك فقط ترين وتسمعين ما تريدين؟

أما جهلك بتاريخ المذابح التي حصلت ايام العثمانيين والطريقة التي كتبت بها فدليل آخر بأن غايتك غرز كلمات هنا وهناك دون ان تدري ما تكتبين ولذا فسأتركك في جهلك هذا وأنت عليك ان تخرجي نفسك من المستنقع الذي قفزت فيه.

أما ما ذكرتيه عن ان الآشوريين كانوا يعتدون على ما أسميته "القبائل الأخرى"، فألفت انتباهك لأنك على غير دراية بأنه لم تتواجد أمبراطورية قديمة لم تستعمل القوة لحماية مناطقها كما فعل الرومان الذين كانوا يصلبون الناس(وصلبوا السيد المسيح بموافقة اليهود أم انك توافقين على ذلك لأن الرومان هم أحفاد كنيسة الرومان الكاثوليك والبابا يوحنا بولص الثاني قال بأن اليهود لم يصلبوا المسيح؟)، والفراعنة الذين كانوا يقطعون ألسنة الخونة ويحنطوهم وهم أحياء، والعرب وكيف أعملوا السيوف في الرقاب، وحتى اليهود الذين كانوا يقاتلون بعضهم لكي يحافظوا على ممالكهم الضغيرة.

وأخيراً انت إستعملت المثل "اذا كانت بيوتكم من الزجاج فلا ترموا بيوت الناس بالحجارة" وأما انا فأقول لك ولأمثالك من المغيبين:"لماذا تنظر القذى الذي في عين أخيك» (متى 3:7)" ولكن المسيح يقول لك:«يا مرائي أخرج أولاً الخشبة من عينك» (متى 5:7) وأضيف لا تكوني متعددة الوجوه ففي آخر الأمر ستعرفين على حقيقتك والأفضل لك ان تقرأي وتوسعي معرفتك ولا تحصري معلوماتك فيما تسمعيه من فلان وعلتان.