المحرر موضوع: بالصور.. فيفي عبده ترقد بالمستشفى تتحدث عن مرضها  (زيارة 603 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل noor goorg

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3123
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
بالصور.. فيفي عبده ترقد بالمستشفى تتحدث عن مرضها
       
   

أثر الأشاعة التي صدرت حول الفنانة والراقصة فيفي عبده بشأن أصابتها بنزيف بالمعدة، ومع التكهنات حول سبب النزيف، توضح فيفي عبده وتجيب على التساؤلات لأزالة الشكوك حول مرضها الذي وصفته "حالة من الرعب". حيث تعيش الفنانة حالياً حالة من الألم وترقد بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة أثر تعرضها لنزيف حاد بالمعدة، جعلها طريحة الفراش لا تقوى على الحركة.


قام الأطباء بوقف النزيف وإجراء بعض التحاليل لمعرفة سبب هذا النزيف المفاجئ، وحتى الان لا يعلم أحد أسباب النزيف. وقالت فيفي عبده أنها لا تعلم حتي الآن السبب وراء هذا النزيف المفاجيء، لكنها في الوقت ذاته قالت إنها متأكدة أن كل ما حدث بسبب عين الحسود التي أصابتها بعدما تمكنت من خفض وزنها بشكل ملحوظ في الفترة الماضية، وفقدت 25 كيلو جرامأً من وزنها.

كما نفت فيفي عبده ما تردد أن ما حدث لها نتيجة لامتناعها عن الطعام تماما، أو لاجراءها عملية جراحية في المعدة. وكشفت فيفي أنها لأول مرة تصاب بمثل هذه الحالة من الرعب خاصة حينما اكتشفت النزيف القوي الذي جعلها تظن أنها ستفارق الحياة وتسرع بالاستنجاد بابنتها هنادي قبل أن تنقل على الفور إلى المستشفي ويتم اسعافها.

يذكر أن فيفي عبده قدمت العام الماضي مسلسل "طوق نجاه" وكانت تستعد لتقديم مسلسل بعنوان "كيد النسا" مع الفنانة سمية الخشاب.


http://www.farfesh.com/Display.asp?catID=159&mainCatID=158&sID=94624