المحرر موضوع: الى المتكلدن ... انك خاطئ 100% و اكثر  (زيارة 1342 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل amerosee

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى المتكلدن ... انك خاطئ 100% و اكثر

بقلم : عامر أوسي

الى المتكلدن المقنّع

مقالتك الاخيرة و يا سبحان الله  لم تختلف كثيرآ عن مقالات من يشبهوك في اخفاء اسمائهم الحقيقية و محاربة الكلدانية و الكلدان , شبّهت من يكتب بقلم شريف و كلمات صادقة بأنه مسعور و ان كلماتهم و اثباتاتهم جاءت من الهراء .
ايّها المتلسّن البعيد عن الكلدانية الذي اثبتّ كراهيتك لأصلك و انكرت قوميتك و ربطت نفسك بقومية لا تعلم اصلها و تأريخها و كنيتها الوثنية التي جعلتك تعيش على فتات موائدها و لا تعلم من اي جهة تلتقط العظمة الدسمة الساقطة من افواههم التي تزوّر و تزيل و تصهر ما يقف في دربها و خاصة أولئك الكتّاب الشرفاء و الاصلاء المؤمنين بقوميتهم الكلدانية و آرائهم الوطنية دفاعآ عن ابناء جلدتهم لتصبح كلماتهم سهامآ توجّه نحو امثالك لعلكم تعودون الى السرب و تبدأون حياتكم بكرامة و عزّة بعيدين عن تلك الموائد التي عمرت من شعارات زائفة و اموال مسروقة بأسم ابناء شعبنا لنرى امثالكم يدورون و يحومون حول هذه الموائد لعلّ عظمة أو قطعة لحم ساقطة من افواههم لتتعلقوا بها و تزوّدوا افكاركم المريضة من سموم هذه الموائد .
امّا عن احزابنا الكلدانية فهي خط احمر لامثالك اتمنى ان لا تتجاوزوها لتطلقوا عبارات غير اخلاقية و غير مدروسة مسبقآ فهي المرآة العاكسة لمبادئنا القومية حاملة خصوصيتها النابعة من حضارتها و تأريخها العريق و تقاليدها .... فاحذروا و انتبهوا و قد أعذر من انذر .



تعقيب : الاخ اسماعيل شماشا ليس شماسآ بل من عائلة بيت شماشا الكلدانية الاصيلة العزيزة , أرجو ان لا تتعدى كثيرآ على ابناء الكنيسة و خدّامها لأنك ستقع في ورطة كبيرة كورطة الجرذ في المصيدة و تأتي (الكنوشتا) و تكنسك انت و امثالك لتخرجك من ارضها المقدّسة .

اخيرآ و ليس آخرا فالحكيم تكفيه الاشارة , كم اشارة ستكفيك لكي تكون حكيمآ , انا متأكد بانك لن تكون حكيمآ ابدآ .

عامر اوسي
29-1-2011