المحرر موضوع: سوريتا: إناؤك ينضح بما فيه من القباحة  (زيارة 1193 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي

1) انتم يا اشوريون تعتقدون ان جميع الناس اشوريون و لكن لم يبقى من تلك السلالة البشرية الا القليل و معروفون بنقص عقلهم لانه الله غضب عليهم لكثرة خطاياهم فأمحاهم من الوجود فقل لي من اسقط الاشورية في 612 قبل الميلاد و كم هو عددهم الان و لماذا لا يزداد عددهم  .

*** ما نقوله يأتي من التاريخ والحقائق التي ترينا من هم الآشوريون ومن ينتمون لهم، ثم إذا كنت تؤمنين بما يقوله الكاردينال دلّي فهو الذي قال في أطروحته بأنكم آشوريون فلماذا تغضبي ؟ عجباً ...

*** يا من لا تريدين ان تفهمي ... ان الآشوريين لم ينقرضوا بل بقوا الى اليوم وعندما أصبحوا أول من اعتنق المسيحية قدموا الملايين من الشهداء حتى عرفت كنيسة المشرق بكنيسة الشهداء (وفي الفاتيكان لوحة كبيرة عن كنيسة المشرق واسم اللوحة كنيسة الشهداء وحتى هم لم يستطيعوا نكران ذلك فرأيك أنت ليس ذا قيمة) لكي تأت انت اليوم وأمثالك ممن ليس عندهم أي معرفة فقط يرددون كالببغاوات ما لا يفقهونه.

*** لقد قدمت كنيسة المشرق الشهداء تلو الشهداء لكي تتمكني انت اليوم وأمثالك من الكلام.


2) قصة يونان النبي لم أولفها و انما كنائسكم القديمة و الجديدة هي تدعي بها و نحن نصوم من اجلكم حتى الله يغفر لكم خطاياكم و يبقى كم نفر منكم نصفهم في المتحف البريطاني.

*** يبدو مما كتبت حتى الآن بأنك من الطائفة الكلدانية وطائفتك بما أنها تابعة للفاتيكان فعليها الإيمان بما يؤمن به الفاتيكان ولذا عليك الإيمان بقصة يونان لآنها في العهد القديم وطائفتك تؤمن بها، أما إذا كنتم تصومون من أجلنا فأنصحك بأن تقولي للقساوسة في كنيستك بأن يحذفوا صوم الباعوث من الروزنامة الكنسية للطائفة الكلدانية الرومانية الكاثوليكية لأننا لسنا بحاجة الى صلواتكم ما دامت على شاكلتك، فنحن نصلي من أجلكم لكي يمنحكم الرب القدوس البصر والبصيرة كي لا تكونوا عمي النظر ولا تكونوا عمي القلب. 

*** أما نحن فنصوم ونقدم الشكر للرب وليس ليونان الكذاب الذي يذكرنا بأعمالكم.

(تنبأ النبي (ناحوم) في الكتاب المقدس العهد القديم (التوراة) دمار وفناء و نهاية آشور قائلاً : وها الرب قد أصدر قضاءه بشأنك يا أشور: لن تبقى لك ذرية تحمل اسمك. وأستأصل من هيكل آلهتك منحوتاتك و مسبوكاتك، وأجعله قبرك، لأنك صرت نجساً).

*** وناحوم كذاب آخر مثل دانيال ويونان وموسى ... ولكن بما أنك أتيت بناحوم فأنا سآتيك بالآتي: "آية (13) هوذا ارض الكلدانيين.هذا الشعب لم يكن. أسسها أشور لأهل البرية" (أشعياء 23 - 13)

3) اما عندما كتبت الاشورية العظمى فكتبتها كما تصفونها انتم و ليس لاني افتخر بها لانها اصبحت عظيمة بواسطة القتل و النهب .

*** طبعاً، إنها آشور العظمى وتبقى العظمى لكي تكون دائماً شوكة في خاصرة وعيون أعداءها وكل الحاقدين على أبنائها.

 4) ان ما حصل في ايام العثمانيين كان بسبب عمالتكم (جواسيسكم) لا تنكرها و ذهب ضحيتها الاف من الناس الابرياء و ذلك بسبب غبائكم و انت اكدت على هذا الشئ من خلال ما كتبته لي موخرا و لي سوءال لماذا كنائسكم الى زمن ليس بمتأخر كثيرا كان بطريرككم يستخدم ختم مكتوب عليه جملة نساطرة الكلدان وهذا دليل بأنكم كلدانيين و اصبحتم متأشرين بواسطة الانكليز فهل كان بطريرك النساطرة ساذج لايميز بين كلمة الاشوري و الكلداني ( لكن الانكليز فاتتهم هذه الملاحظة لتبقى كشاهد اثبات عليكم ).

*** ههههههههههه ... فعلاً أضحكتيني، ومن ذو متى يكون الفرع (متكلدني روما الكاثوليكية) أكبر من الجذر (كنيسة المشرق) ؟

*** هل الكاردينال دلّي ساذج لكي يقول في أطروحته بأنكم آشوريون؟

*** الحقيقة بأن الجواسيس كانوا المبشرين وإرسالياتهم الذين أرسلتهم روما الفاتيكانية لكي يحولوا أبناء كنيسة المشرق عن إيمانهم القويم ويضموهم الى المذهب الروماني الكاثوليكي لكي يتوسعوا في سيطرتهم على المسيحيين المشرقيين فكان هؤلاء الجواسيس يطلبون من الدولة العثمانية ان تحمي الذين يصبحون روماناً كاثوليكاً وأن تقضي على البقية بمساعدة مرتزقتهم من الكرد وهكذا دفع المسيحيون المشرقيون ثمن خيانة الإرساليات الأجنبية وروما وضعت إسفين الفرقة فخلقت فرعاً رومانياً كاثوليكياً من كل كنيسة فأصبح هناك سريان كاثوليك، أرمن كاثوليك، أقباط كاثوليك في مصر، وآشوريون كاثوليك سمتهم روما كلداناً كاثوليك، والموارنة الكاثوليك. 

*** أما عن قصة الأختام والتي أيضاً ترددينها كالببغاء دون ان تأتينا بأي إثبات فأنت كتبت "لماذا كنائسكم الى زمن ليس بمتأخر كثيرا كان بطريرككم يستخدم ختم مكتوب عليه جملة نساطرة الكلدان" !!! وأنا أسألك هل أنت متأكدة 100% بأن الختم حمل الجملة التي كتبتها؟ وهل أنت أيضاً متأكدة 100% بأن الختم كان يستعمل والى زمن ليس بمتأخر في كنيسة المشرق ؟؟؟ ثم ما معنى عبارة نساطرة كلدان؟؟؟ وأنصحك بأن تقرأي كتاب الأسقف الجزيل الإحترام عمانوئيل يوسف (آشوريون أم كلدان؟) لكي تتنوري.     


5) و تأكد بأنه انتم اصغر من النملة امام الرومان و السيد المسيح قال لبطرس انت الصخرة و على هذه الصخرة ابني بيعتي
( كنيستي) و لم يقل أبني كنيستي على صخرة النساطرة و انا لا اريد ان ادخل معك في نقاش ديني.

*** أو تفتخرين بالرومان الذين صلبوا بطرس وبالمقلوب؟ ألم أقل لك بأنك جاهلة.

*** والسيد المسيح قال:" رجال نينوى سيقومون في الدين مع هذا الجيل ويدينونه لانهم تابوا بمناداة يونان. وهوذا اعظم من يونان ههنا" (متى 12: 41)

*** عجبي أو لا تدرين بأن إسم شمعون باللغة الآشورية الذي حمله بطاركة كنيسة المشرق حتى أواخر القرن العشرين هو الإسم الأصلي لبطرس الذي يفسر بالعربية سمعان ؟ وأن كلمة بطرس (بيتر) جاءت من كلمة KEEPA بالآشورية ومعناها الصخر ؟ ألم أقل لك بأنك جاهلة.

وبالمناسبة انا فرحت بما كتبته لي لانك شرحت شخصيتك المتقلبة تارة تنكر ماكتبت انا و تقول باني اجهل المعلومات و تارة توكد باني صحيحة المعلومات انت تجهل التاريخ و تعتمد فقط على كتبكم الاشورية الموءلفة من قبل الانكليزي المبشر وليم ويكرام  ولذا فسأتركك في جهلك هذا وأنت عليك ان تخرج نفسك من المستنقع الذي قفزت فيه.

*** عليك ان تتعلمي بأنه عندما أستعمل شيئاً كتبته فليس معناه بأنني أقول بأنك تعرفين ما تقولين بل هي شهادة عليك بأنك لا تفقهين ما تكتبين ... فلا تفرحي كثيراً.

 اقول لك ياسيد اشوري بأنه هل يستطيع انسان اليوم ، مسيحيًا كان أم مسلمًا ، أن يؤكّـد انتماءَه الى عرق معيّن  او الى قومية لا يرقى اليها أي شك ؟  قالوا اننا ننتمي الى القومية  الكلدانية او السريانية او الأشورية – حتى اذا رفعنا " أو " من بينها وجعلناها قومية مثلثة الأضلاع - . فمن ذا الذي يستطيع  ان يؤكد انتسابه الى هذه القومية دون أخرى ؟  ومن ذا لذي يمكنه  ان يربط حاضره  بأقوام عاشوا قبل اكثر من ثلاثة آلاف سنة او حتى ألفي سنة في هذه البلاد؟ وهل ثمة انسان عاقل يسعه ان يقدم البراهين  على ذلك الانتساب ؟  كلٌّ منا يتمنى الانتساب الى اجداد عباقرة  وأسلاف جبابرة  اشتهروا في تاريخ البشرية ، ولكـن  ...  إنها أمنيات عذبة ، غير انها قد لا تمتُّ الى  الحقيقة التاريخية بصلة  قريبة او بعيدة  ، إنما اخترعتها مخيّلاتنا الخصبة  وأنتجتها عواطفنا الخـلاّقـة،  ولكن أيـن  الحقيقـة ؟

*** إذاً من أنت إذا كنت لا تعرفين أصلك ؟ أنا لست بحاجة الى إثبات هويتي وانتمائي فأنا لا شك عندي مطلقاً بهويتي وقوميتي ووجودي ولا يعنيني ما يقوله الآخرون.

و اخيرا الف مبروك لك اشوريتك المنقرضة . هذا اذا كنت اشوري الاصل و نحن لنا الشرف بأن نكون كلدانيين و سريانيين و الخ و ليس اشوريين.

*** ههههههههه ... جميل إذاً بما أنك تريدين ان تكوني ألخ ... ألخ ... ألخ فمبروك عليك ألخك ...