المحرر موضوع: النجيفي يتبرع بـ50 مليون دينار لذوي ضحايا حادثة الشعلة ويعد بالتحقيق بالموضوع  (زيارة 425 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
النجيفي يتبرع بـ50 مليون دينار لذوي ضحايا حادثة الشعلة ويعد بالتحقيق بالموضوع

31/01/2011 10:32 م

بغداد/ اصوات العراق: تبرع رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي بمبلغ 50 مليون دينار عراقي لذوي شهداء وجرحى الهجوم الذي وقع بمجلس عزاء في منطقة الشعلة، خلال زيارته لذوي الضحايا، الاثنين، واستماعه لهم.
ووعد بالتحقيق في التفجير وعملية اطلاق النار الذي اعقبه وعلاج الجرحى خارج البلاد.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس النواب، تلقت وكالة (اصوات العراق) نسخة منه، ان النجيفي "حضر اليوم (الاثنين) مجلس عزاء شهداء التفجير الاجرامي الذي استهدف مجلس عزاء في منطقة الشعلة ببغداد والذي راح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى من المواطنين الأبرياء".
واضاف البيان أن النجيفي "استمع الى تفاصيل الحادث من ذوي الشهداء والجرحى، وكيفية قيام الطائرات العراقية بفتح النار على المواطنين، ووعد العوائل يالمنكوبة بفتح تحقيق في كيفية وصول السيارة المفخخة الى المنطقة على الرغم من الاجراءات الأمنية المشددة، وكذلك التحقيق في اطلاق النار على المواطنين".
وتابع "تبرع رئيس مجلس النواب بمبلغ 50 مليون دينار عراقي لذوي الشهداء والجرحى، ووعد بتقديم المساعدة للجرحى لتلقي العلاج خارج القطر".
وكانت سيارة مفخخة انفجرت يوم الخميس (27/1) في مجلس عزاء بمنطقة رحمانية الشعلة غربي بغداد، أوقع 48 قتيلاو121 جريحا، أعقبته مواجهات بين مواطنين غاضبين وقوات الشرطة.
وكانت سلسلة تفجيرات وقعت خلال الاسبوع الأخير في بغداد وديالى وكربلاء استهدفت بشكل خاص زوار اربعينية الامام الحسين وأوقعت مئات الضحايا.
(ب) س م ح



http://ar.aswataliraq.info/Default1.aspx?page=article_page&id=271499&l=1
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم