المحرر موضوع: اليوم السلفادور ... وغدا نيكاراغوا ؟!!  (زيارة 829 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل يعقوب ميخائيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 584
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اليوم السلفادور ... وغدا نيكاراغوا ؟!!

يعقوب ميخائيل
بالامس استوقفني صديق من متابعي كرتنا العراقية وبالذات المنتخب فسألني على الفور (ماهي اخبار المنتخب) ؟ ، ومع اجابتي بانه سيلاعب السلفادور ارتفعت (قهقهات) ضحكته ظنا منه اني امازحه !!،فعدت للقول صدقا سيقابل السلفادور التي علمنا للوهلة الاولى انه لقاء ودي معها قبل تصريحات الاتحاد الاخيرة التي جاءت بان السلفادور سيشاركنا في بطولة رباعية تقام في دبي الى جانب منتخبي الاردن والكويت
فعاد صاحبي متسأئلا (وبأستهزاء) ... وهل ان مقابلة السلفادور تدخل ضمن استعداداتنا لكأس العالم ام للدورة الاولمبية ؟!! ، فقلت (علمي ... علمك ) فمضى بتساؤلات لا تختلف عن تلك التي يرددها بأستمرار الشارع الكروي مفادها كلما ترقبنا ان تزج فرقنا ومنتخباتنا بفرق قوية خلال مراحل استعداداتنا للبطولات يطلعنا اهل الشأن بمباريات مع فرق ليس لها اي موقع على الخارطة الكروية فكم تأملنا قبل بطولة اسيا ان نخوض مباريات مع فرق اجنبية رفيعة المستوى ممن لها تاريخ كروي مشهود لم نر منتخبنا الا وهو يلاعب الهند !! ، واليوم نحن امام استحقاقات لا تقبل المجازفة او التلكؤ فالمونديال او الدورة الاولمبية تتطلبان الى جهود استثنائية في عملية الاعداد وتوفير افضل فرص اللقاءات مع منتخبات لها (وزنها) نتفاجئ بمقابلة منتخب السلفادور الذي لم نسمع يوما ما قد حصل حتى على بطولة (التوكي) !!
وبعد ان صعق صاحبي من خبر اللقاء بالسلفادور اكد لي بالقول .. ليست مفاجأة ولا تستغرب لو سمعت اننا سنلاعب نيكاراغوا بعد السلفادور ليس لاننا متعاطفون او معجبون (بنجمهم) اورتيكا .. بل لاننا ماضون في (استكشاف) دول في اقصى بقع العالم لمعرفة ان كانت تمارس لعبة كرة القدم ام لا ؟