المحرر موضوع: عاجل عاجل أذبحوا الشيوعيين  (زيارة 834 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حامد الجبوري

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 385
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عاجل عاجل
أذبحوا الشيوعيين

حامد كعيد الجبوري
    سأل أحدهم رفيقا له وهما بزنزانة واحدة ، كيف سنحقق الاشتراكية وعامة شعبنا من الفقراء  ؟ ، أجابه رفيقه ذلك بسيط جدا ، قال كيف ، قال نقتل كل الفقراء ونبقي ال 5 % من الأغنياء ، وبذلك نحقق اشتراكيتنا الموعودة ، وحقيقة لم توحي لي التصرفات الحكومية بغلق مقرات الحزب الشيوعي شيئا ما ، بل أعتقد أنها خطوة حكومية متأخرة ، وكان يفترض أجراءها قبل ذلك بكثير ، وهناك أكثر من سبب منطقي وجيه لغلق مقرات بل أوكار الشيوعية ومنها ،
1 : أثبت الواقع العراقي الجديد عمالة الحزب الشيوعي العراقي المتخلف ، فقد جاء هذا الحزب النكرة على صهوات الدبابات الأمريكية الغازية للعراق المجرم ، وهاهو حميد مجيد موسى سكرتير الحزب الشيوعي لا يمر عليه أسبوع إلا وهو بأحضان أسياده الأمريكان ، وأن لم يزرها فيصار الى حديث بدائرة مغلقة مع سادته في البيت الأسود  ، وأنشأت له صنيعته أمريكا عدوة الشعوب – الشيطان الأكبر - أكثر من فضائية تبث سمومها للعراقيين .
2 : غالبية المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي عملاء ، ويتقاضون رواتب عمالتهم من إيران ومخابراتها المشئومة ، ومنهم من هو عميل لدولة عربية ، ومنهم من يوالي الزرقاوي ويذبحون العراقيين سوية بكلمة الله اكبر ، ومنهم من لا يزال على بعثيته ولم يبارحها ودخل للحزب الشيوعي متخفيا به .
3 : الحزب الشيوعي العراقي أحتل مباني الدولة العراقية بقوة السلاح والمليشيات العسكرية ولم يوافق على تأجير تلك المباني كبقية أحزاب السلطة .
4 : الشيوعيون يسرقون المال العام والمصارف ودوائر الدولة ويختزنونها بمقراتهم المشبوهة .
5 : الشيوعيون يشربون الخمرة المنكرة ، ولا يستخدمون ( الترياك ) ولا ( الحشيشة ) ولا ( البرنوطي ) ولا ( السويكه ) التي يجلبها للوطن تجار الإسلام المتدينون .
6 : الشيوعيون لا يراعون حرمة لأعراض الناس وبدئوا يمارسون تجارة الدعارة بمقراتهم وبالمدن الدينية المقدسة ، وجلب الصبايا لزواج المتعة وزواج المسيار .
7 : ساهم الشيوعيون بتزوير نتائج الانتخابات لصالحهم وحصدوا عشرات المقاعد المزورة والوهمية .
8 : ثبت بالدليل القطعي الدامغ أن الشيوعيين مجموعة من المتخلفين ومزوري الشهادات العليا وبذلك شغلوا مناصب لا يستحقونها .
وأخيرا 10: ثبت لكل العراقيين أن الشيوعيين الكفرة هم وراء هذه التظاهرات التي تريد أن تعيد العراق لسابق بعثه المقبور ، وهم ألبوا هذه الجماهير الساخطة للخروج بتظاهرات سلمية .
     هناك تساؤل بسيط ربما لا يثير حفيظة الآخرين ، لو كان التيار الصدري هو من كان وراء هذه التظاهرات – وأنا هنا لا أشكك بموقف التيار الصدري ، وخروج قادته للتظاهرة ممثلا بشخص النائبة مها الدوري – فهل تستطيع حكومة المحاصصة وحكومة الفساد الإداري والمالي غلق مقرات الشهيد الصدر ، سؤال ليس إلا .