المحرر موضوع: الارهاب والدكتور محمود المشهداني رئيس مجلس النواب العراقي ( البرلمان )  (زيارة 1654 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Farouk Gewarges

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 618
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الارهاب والدكتور محمود المشهداني رئيس مجلس النواب العراقي ( البرلمان )


   
   عرضت الفضائية العراقية مساء يوم الثلاثاء الموافق 31/1/2006 في استجواب بعض الارهابيين جاء فيه : -
سأل المحقق الارهابي الذي القي القبض عليه ، فاعترف بانه وزمرته الاجرامية المتكونة منه ومن المدعوين جمال وصباح وفراس ، سألهم عن مصير البنات الثلاث اللواتي اصطادوهن ، فأجاب الارهابي : الاولى مسيحية ، امسكنا بها في الزعفرانية ، وقد قمنا باغتصابها ثم قام جمال بقتلها بعد الاغتصاب ... والثانية وهي معلمة مسيحية ايضا امسكنا بها في ديالى ، وبعد اغتصابها قام صباح بقتلها .  والثالثة مسيحية تعمل في احد المستوصفات في المدائن ، وكالعادة اغتصبوها ، حيث قام جمال بقتلها ...

   عرضت نفس الفضائية مساء يوم أمس 18 تموز 2006 مقابلة مع الدكتور محمود المشهداني رئيس مجلس النواب العراقي ( البرلمان ) ، تطرق الى موضوع اختطاف السيدة تيسير المشهداني عضو البرلمان وحراسها فقال وهو يوجه كلامه الى الارهابيين : " لماذا تختطفون هذه الانسانة المسلمة ، بدلا عن تيسير ، لمَ لا تخطفون ماركريت او جوان – في اشارة واضحة وتأييد لا يقبل الشك موجه  الى الارهابيين بخطف الكرديات او المسيحيات فيما يعني  – عوف ( اترك ) تيسير وروح على ماركريت وجوان " ....  فتأمل عزيزي القارئ .

   كان على الدكتور ، رئيس مجلس النواب العراقي أن يحذر الارهابيين خاطفي السيدة تيسير برسالة واضحة وشديدة  يأمرهم فيها باطلاق سراحها فورا ، وتحميلهم كامل المسؤولية عن سلامتها وسلامة حراسها وعدم ايذاء أي منهم ، وتذكيرهم بأن القانون العراقي سوف يلاحقهم ويطالهم مهما طال الزمن ، أما مناشدتهم لاطلاق سراحها وبدلا عنها الجري وراء عراقيات أخر من قوميات وفئات صغرى كما طلب الدكتور المشهداني وهو يغمز للارهابيين قائلا : ( عوف تيسير وروح وراء ماركريت وجوان ) ، هذا غير مقبول وطنيا وخلقيا ولن تقبل به السيدة تيسير نفسها وهو ارهاب يمارسه رئيس مجلس النواب العراقي ضد هذه الفئات العراقية .

   لقد صعقنا وصعق كل من سمع هذا المسؤول ( د. المشهداني ) وهو يدلي بافكاره المشوشة حول المشهد العراقي فتراه يهادن الارهابيين والخارجين على القانون في رؤية تنقصها الحنكة والحكمة تارة  وتفتقر الى دراية بامور وادارة البلد تارة اخرى ، علاوة على تحريضه الفاضح باستبدال المسلمة بمسيحية !!! .. أبهذه العقلية اللاانسانية سوف تساهم في تشريع قوانيننا العراقية يا سيادة رئيس مجلس النواب ؟ !   
                              
      المنظمة الوطنية للمجتمع المدني وحقوق العراقيين