المحرر موضوع: السيد أنور نمرود يفقد توازنه  (زيارة 997 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد أنور نمرود يفقد توازنه

في مقال ناري للسيد  أنور نمرود نافثا سمومه في موقع " باقوفا " الجميل متهجما علي أنا ( آشور بيث شليمون ) ولا أدري من أين اتى ب ( أشور شموئيل ) الذي لا تجد له أي كتابات في موقع باقوفا.

وهذه مداخلة القارئة " انجيلا " المحترمة التي تفند وتدحض فيها مزاعم السيد انور نمرود:


أخي أبو المسامير
تعجبتُ من مقالتك واستغربت من لهجتك, أكيد ستقول لماذا؟ واقول لك:
بدأت في مقالتك بعنوان"مسامير بسقين", يعني أنك جئت لتدق مسامير في الناس وليس من أجل العلم والثقافة وتوعية شعب المسيح الذي يقول احبوا اعداءكم, فكيف دق المسامير في اخوتكم؟ حتى لو هُم اعداء لك فرضاً فان المسيح لا يسمح ان تكرههم فكيف تدقهم في المسامير مثل ما عمل اليهود وصلبوه على الصليب ودقوا المسامير في أياديه ورجليه وضربوا الحربة في جنبه. من المحتمل انك متعلم منهم في دق المسامير والبراغي والمناشير والحراب, انك تعيش في مهزلة الفكر الغير واعِ.
من فمك أدينك يا سيد, أنك تقول الموقع هذا هو كذا وكذا وجميل وتمدحهُ, فلماذا ما كُنتَ تكتب فيه مقالاتك حتى يتعرف الناس عليك؟ لو كان عزيزا هذا الموقع عليك فعلاً لكُنت قد سجّلت فيه منذ أن أختبرتهُ وتعرّفت عليه. أليس كذلك؟ إذن هناك سر في مجيئك اليوم واسلوبك الغامض مثل اليهودي الذي سلّم المسيح.
أنك تعطي نصائح وارشادات وتتهم هذا وذاك في أول مقالة لك وهي رقم واحد في الموقع, هل تتوقع القراء بُسطاء وسُذج مثلك لما كتبتهُ ولا يفتهمون ماذا تعني؟
كل ما افتهمته من مقالتك بأنك جئت هنا للتخريب وللتهديم في دق المسامير كما أنت وصفت نفسك وليس حُباً في الموقع, لأن نور هذا الموقع وشعاعه الحقيقي بدأ يتضح للعالم ويكشف بالحقائق كل ألاعيب الغير أعداء شعبنا المسيحي, منها الخبيثة واللئيمة والمنافقة والنمامة وهذه كُلّها من طبائع من يدق المسامير يا افندم.
مساميرك ترجع عليك وأكيد ضَرَبَتْ على يديك وأغرزتها أنت فيها بدلآ من أن تغرزها في أعضاء الموقع.
انصحك بدراسة علم النفس لتفْهم ما كتبته لك.