المحرر موضوع: لا تصدقوا هذا الكذاب والمنافق المدعو أنور نمرود بسقين فيما يقوله!  (زيارة 952 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل آشور بيت شليمون

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 842
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الكذاب انور نمرود بسقين كتب :

" بقلم / انور نمرود بسقين
اشور بيت شليمون المريض بداء معاداة الكلدانية ، والداعي الى تهجير الكلدان من مدنهم وقراهم للهجرة الى الناصرية والحلة ، وزميله الذي ادعى ان الكلدانيين اصلهم يعود الى انهم اولاد غير شرعيين للجنود الآشوريين ،.."

آشور بيث شليمون:

إخوتي وأخواتي القراء :

إن هذا الكاذب الذي يدعى " انور نمرود بسقين "  يلفق ويشوه ما أقوله "  وأنا اتحداه أن تفتشوا في كل المواقع إن قلت مثل هذا الكلام، حيث لن تجدوه.
 
وكل ما قلته بهذا الخصوص، أصلا هو موجود في كثير من المواقع ليس ذلك فحسب، بل أكرره الآن وهو : دافعت عن الشعب الآشوري ووجوده في بلاد آشور، وكذبت أقاويل المتقمصين بالكلدانية أن الشعب الآشوري منقرض وقلت إذا كان هناك " الكلدان القدامى " فهؤلاء يجب أن يكونوا في الجنوب، إذ استعربوا ودخلوا الإسلام.

ومن ثم أردفت بما معناه، إذا تريدون بعث " الكلدانية القديمة " فما عليكم إلا التوجه الى الجنوب ونحن سندعمكم في حملتكم هذه ، كما نوهت هذا الكلام ليس إلا للذين يرفضون وجود الآشورية ورغم ذلك وإن لا تقبلوا وتعترفوا بآشوريتكم أنتم أحرار وليس هناك من يفرض الآشورية على أحد، وكل الذي أنشده أن تتوقفوا من حملات التشويش .

وفي الختام، أتحدى هذا الكذاب الذي اسمه ( انور(يجب أن يسمى أظلم  - نمرود بسقين ) وغيره كي يبرهنوا أكذوبته هذه وعندها يمكنكم ان تبصقو في وجهي، وبالطبع لن تجدون ذلك وكل ما أريده من الشرفاء القراء قول الحق حيث سأقبلها في هذا الموضوع وشكرا.

آشور بيث شليمون
_____________________________
[/color]