المحرر موضوع: رد على د. محمود المشهداني ( رئيس مجلس النواب العراقي )  (زيارة 1023 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Farouk Gewarges

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 618
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد على د. محمود المشهداني ( رئيس مجلس النواب العراقي )

طلع علينا د. مشهداني ببيان ينفي أن يكون قد حرّض على خطف عضوات غير مسلمات ولكنه لم يستطع أن ينفي ما قاله لانه مسجّل ..  لقد جاء رد رئيس مجلس النواب ، في معرض نفيه لما ورد في بياننا ، ضغثا على اُبالة اي انه زاد الطين بلّة وهو يحاول التملّص مما قاله في معرض حديثه وهو يتكلم عن مآسي لبنان ليفاجئ المشاهدين بالتوجه الى الارهابيين بما مفاده : ( شعدكم رايحين وراء السيده تيسير المشهداني المسلمة ؟ ! ما تروحون وراء جوان وماركريت )  !! اِننا نتحدى المشهداني أن يعيد مقابلته مع العراقية ليظهر الحق ويدرك المشهداني الذي يطالب الاعلام توخي الدقة في التغطية فيما قاله فأخجَل حتى المذيع الذي كان يحاوره ...
يا مشهداني يا رئيس مجلس النواب العراقي ، أنت طبيب وانسان قبل أن تكون المحاصصة الطائفية قد وضعتك على رأس مجلس الأمة . فهل يحق للدكتور الذي أقسم قسم ابيقراط أن يقوم بتحريض الارهابيين على قتل ماركريت وجوان بدلا من السيدة تيسير ؟ ! لقد حكم المشاهد على ما سمعه من فم المشهداني لا على ما كان يعنيه . وهكذا جاء بيانه مؤكدا لما قاله لانه لم يكن بمقدوره نفيه الا أن بيانه أعطى تفسيرا خُنفُشارياً على ما يقصده بتوجيه الارهابيين جهودهم نحو أعداء العراق القادمين من خارج الحدود !!
أيها المحترم رئيس البرلمان العراقي كم جوان او ماركريت جاءت من خارج الحدود لتدمير العراق ؟! اِننا نتحداك ثانية ان تثبت اختراق جوان وماركريت لحدود عراقنا الحبيب ، أللهم اِلا اذا كنت تقصد ماركريت حسن التي أفنت عمرها في خدمة العراق وأطفال العراق وكان جزاؤها ذبحاً اِسلامياً من الوريد الى الوريد ، قبل أن تُعطي الاشارة الى الارهابيين !!!!!
وبدلاً من ان يعتذر المشهداني عمّا بدرَ منه من تحريض على القتل ، الا انه طلب من الاعلام توخي الدقة في التغطية ، بينما يُترك له الحبل على الغارب ليقول ما يريد دون وازع من ضمير وغير آبهٍ برقابة المستمعين والمشاهدين .        
                    المنظمة الوطنية للمجتمع المدني وحقوق العراقيين      


-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أدناه ... بيان مكتب المشهداني ينفي قيامه بالتحريض لاختطاف غير المسلمات .. ليكون القارئ على بيّنة مما يجري .


    المنظمة الوطنية للمجتمع المدني وحقوق العراقيين  

__________________________________________________________________


كتب: dhrgham في يوم الخميس, 20 يوليو, 2006 - 06:45 PM BT
 
مكتب المشهداني ينفي قيامه بالتحريض على اختطاف عضوات غير مسلمات بالبرلمان
بغداد-( أصوات العراق)
نفى مكتب الدكتور محمود المشهداني رئيس مجلس النواب اليوم الخميس أن يكون قد حرض على خطف عضوات غير مسلمات في مجلس النواب.
وأصدر مكتب المشهداني بيانا للرد على مقالات اتهمته بالتحريض لخطف عضوات غير مسلمات في مجلس النواب قال فيه " نشرت بعض المواقع الالكترونية خبرا أوضحت فيه أن الدكتور المشهداني تساءل مستغربا خلال لقاء أجرته معه قناة العراقية مؤخرا.. لماذا يختطفون عضو مجلس النواب السيدة تيسير ويتركون ماركريت وجوان؟."
وأضاف البيان الذي تلقت وكالة أنباء ( أصوات العراق) المستقلة نسخة منه " إستنتج محرر الخبر أن المشهداني يحرض على خطف غير المسلمات."
وقال البيان " يود مكتب اعلام رئيس مجلس النواب توضيح أن المشهدانى قصد بكلامه توجيه رسالة الى الخاطفين مفادها ان خطف امرأة عراقية تمثل ارادة الشعب العراقي داخل مجلس النواب ليس من القيم والشيم العربية او الاسلامية وكان الاجدر بهم توجيه جهدهم نحو اعداء العراق القادمين من خارج الحدود لتدمير العراق والحاق اشد الاذى بالشعب العراقي."
وإختتم البيان بمطالبة وسائل الاعلام توخي الدقة في التغطية.
ح ن  

لمزيد يرجى زيارة الرابط ادناه

http://www.baqofa.com/forum/forum_posts.asp?TID=1804&PN=1

                                                                              وشكرا