المحرر موضوع: بّت الأيدي الأثيمة  (زيارة 1116 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل كوركيس مردو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 563
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بّت الأيدي الأثيمة
« في: 05:47 05/08/2005 »
                                         ( تبّت الأيدي الأثيمة)

ما أطول أيدي المخرّبين الجبناء أعداء الإنسانية الخبثاء، الذين تعتمر نفوسهم بالبغضاء نتيجة الغيرة العمياء، ترى، ما الذي سبّبه لهؤلاء الجناة مؤسسو موقع عنكاوا كوم الأباة؟ أهذا جزاء الذين يضحّون بجزءٍ كبير من وقتهم وراحتهم لخدمة أبناء شعبهم؟ هل من سبب يدعو الى الحقد والكراهية لمثل هذا الموقع المتميّز عن نظرائه من المواقع الاخرى بفتحه المجال واسعا أمام كل صاحب رأي وفكر بصرف النظر عن عرقه أو دينه أو إتجاهه إلاّ الغَيرة القاتلة؟ لماذا التصدّي للعمل الإنساني السامي في تجسيد الالفة والمحبة والتقارب بين الإخوة أبناء الوطن الواحد والعالم أجمع ؟ إنها  الغيرة إنه الحسد! !
الإرهاب هو الإرهاب وإن تنوّع فعله، فهنالك إرهاب يهدف الى قتل الأبرياء وتدمير ممتلكاتهم وقطع أرزاقهم، وهنالك إرهاب لقتل الكلمة وايقاف التعبير عن الإرادة الحرة، وكلاهما يعكسان ما بأنفس مرتكبي الإرهاب من نوازع الشرّ الكامنة.
إننا نهنّئكم أيها الأخ أمير المالح ونتقدّم بالتقدير الكبير لكادركم الفني والاداري للسرعة التي استطعتم بها إصلاح ما  دمّره الجناة الحسّاد، وأعدّتم موقع عنكاوا الحبيب الى العمل ثانيةً، سيروا قدماً وليكن الاله القدير في عونكم والخزي والعار من نصيب محترفي الشر الذين حرّضوا والذين نفّذوا الفعل الجبان، تحياتي الخاصة لكم جميعاً.

الشماس كوركيس مردو
في 4/ 8/ 2005