المحرر موضوع: shomar..... اثبت لي وللقراء الاعزاء .. مايلي ؟ ......مرقس اسكندر  (زيارة 1165 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مرقس اسكندر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 115
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الحياة تستمر بوجود اللغة والتاريخ والوطن .. ولكن عندما ننسب لغة بتسمية اخرى . هذا يعني الضياع لكل ما جناه التاريخ من حضارة وقيم وارث يمتد لاخمسة الاف سنة قبل الميلاد ...عزيزي ( شومار ) . ارجو منك ومن الذين يتصيدون في الماء العكر ان تدلني في اي رقيم طيني او لوح طيني وللقراء الافاضل ..
1- اللغة الاشورية
2- القومية الاشورية
3- الامة الاشورية
4- الشعب الاشوري
هذه اربعة فقرات ينبغي عليك وعلى المتصيدون في الماء العكر وللقراء الافاضل . ان تثبت بالدليل بان هذه الفقرات توجد في اللغة السومرية او اللغة الاكدية ..بالخط المسماري واي عالم تاريخي قد ذكرها ان وجد ...لو وجدت كما في اعلاه ..صدقني وامام جميع القراء الاعزاء واقسم يمينا . بانني سوف اعلن ( اشوريتي ) و ( انبذ كلدانيتي ) ..ها ...صار معلوم لو لا ...يللا .
انت  والمتصيدون في الماء العكر ابحثوا في بطون التاريخ لعلكم تجدون كما في اعلاه ..
ثانيا ..التاريخ الكنسي ....لو وجدت بالدليل القاطع في كل كتب التالريخ الكنسي ..اشوريين او ناطقين باللغة ذاتها او القوم الاشوري ...قبل القرن العشرين ...
فهل انت مستعد ؟ ... اما الذي ذكرته باقتباسك من موقع الشبك ومن هم الشبك ..فئة كانت في قراها منتشرة في جنوب تركيا وفي مدينة الكرج ..وهم الذين كانوا يطلق عليهم ( على اللهيين ) اي ان ( علي بن ابي طالب هو الله ) فطردوا من الولة العثمانية وهم يسمون ( شبكاييي ) طائفة من طوائف الشيعة ..وهم من المماليك الذين حكمو مصر بعد الدولة الفاطمية ..
وتعود ايظا اصولهم الى القرامطة ....وانت منهم ....