المحرر موضوع: جنائن الملك الآِشوري سنحاريب المعلقة وليس نبوخذنصر  (زيارة 3338 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
جنائن الملك الآِشوري سنحاريب المعلقة وليس نبوخذنصر


http://video.google.com/videoplay?docid=3055266396050669135#docid=3860132319808135770

وصلة الفيلم الوثائقي أعلاه توضح بأن علماء الآثار والمختصين يشكون بأن الجنائن المعلقة كانت في بابل وبأنهم لم يجدوا في الرقم الطينية أي إشارة لوجود هذه الجنائن في بابل .

وعلى هامش هذا الموضوع فإن أحدهم إدّعى الآتي: "وانما قرأ نا عابدي اشور ونينورتا والذي سميت نينوى على تسمية ( نينورتا ) الهة الحرب زوجة الاله اشور".

وكالعادة فقد أغفل هذا عن القيام ببحث بسيط ولو فعل لتفادى الوقوع في الشرك الذي حاكه لنفسه، فعلى الرغم من ان هناك من يستعمل إسم نينورتا للبنات بسبب الطريقة التي يكتب بها فإنه في حقيقة الأمر بأن الرقم الطينية تعرّف بأن نينورتا كان إله الحرب ومعنى إسمه سيد الأرض، فلسنا ندري من أين اخترع هذا الشخص مقولة ان نينورتا زوجة الإله آشور. 

وطبعاً من هنا أيضاً تسقط "نظرية" ان نينوى عاصمة الأمبراطورية الآشورية جاء إسمها من نينورتا (إله الحرب وليس إلهة الحرب) ... حقاً إنه لأمر مضحك.

أما الباقون فحين تسقط حيلهم وتتهاوى ترّهاتهم يلجأون الى الإسقاط الشخصي بدل ان يفتشوا عن الحقيقة لأنهم يعرفون في داخلهم يعرفون بأن الحقيقة ستصدمهم لأن ما يروّجون له ليس موجوداً وكل ما يختلقون واقع على رمال متحركة، ولكنهم يحاولون ان ينفذوا بماء الوجه الذي فقدوه أيضاً .