المحرر موضوع: من يخرب العراق؟  (زيارة 918 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
من يخرب العراق؟
« في: 18:08 23/06/2011 »
من يخرب العراق؟
تمارس أيران الدور التخريبي في العراق بصورة مكشوفة وغير مكشوفة، وهي دائما ما تحاول أن تنكر أي تدخل في شؤون العراق ولكن الحقيقة هي غير ذلك التقارير الاعلامية والاستخبارتية والسياسين في كل العالم يؤكدون وجود تدخل أو تأثير أيراني في شؤن العراق الداخلية وحتى الخارجية منها.
لقد قامت أيران بمختلف أنواع الجرائم ضد العراق وساهمت بتدمير البنية التحتية عن طريق تشجيع السراق وتدريب ودعم الميليشيات لإشعال الحرب الطائفية والقتل ودعم أعوانها بالسلاح والدعم المالي في محاولة لتعطيل نمو الدولة الديمقراطية في العراق ، وكثير من هذه الاعمال التي أذت الشعب العراقي قامت بها أيران عن طريق المليشيات الموالية لها، حيث تقوم هذه المليشيات بتنفيذ أجندات أيران في العراق.
أن معظم ما يحدث الأن في الساحة العراقية من أحداث سياسية أو أحداث أجرامية وتفجيرات وأغتيالات لأيران الجزء الكبير منها ولا يستطيع أحد أن ينكر هذا لأن الدلائل كثيرة وواضحة، ولكن المهم ما هو العمل للحد من هذا التدخل الايراني في العراق؟ سؤال قد تختلف الأجابة عنه من شخص لاخر، وقد تعتمد على موقع كل شخص منا أيضا، أعتقد علينا أن يقوم كل شخص منا بواجبه أتجاه وطنه لكي يساهم الجميع بالتصدي للتدخل الأيراني في شؤن عراقنا الغالي.