المحرر موضوع: الاخ سامي البازي ..مع الود ...دع عنك الغرور والاوهام والتحق بالركب قبل الضياع ...مرقس اسكندر  (زيارة 1257 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مرقس اسكندر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 115
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الحياة عندما تتشكل بين النيترون وبين الالكترون ودخولها في خلايا عضوية ميتة تتشكل الحياة بصفتها العضوية المتجانسة وتبدأ الخلية في تطور مستمر في محيطها الكيماوي بعد ان تتبنى في فيزيولوجيتها معالم محيطها وتبدأ باستعمال  مراحل التطور الجديد , وتكمل مهمتها بانتاج النسخ الاخرى ..هكذا بدأت الحياة بكل تعقيداتها وتضادها .فمامن شىء يذكر في الانتخاب الطبيعي بلا تسمية وبيان الاسباب التي سميت بتسميتها ...ويتطور التاريخ ضمن الشريحة اللغوية لتضمن الحضارة ونسبها لاصحابها .ضمن ما تركوه من اثار تدل  على مكنونها .للاستدلال على تلك الامة من خلال مانجزته من علوم  ومعرفة وحكمة في التصرف والسلوك الرزن ..وهنا يبدأ سباق العلم والمعرفة والحكمة في رفعة الانسان من خلال تطور الحضارة في العلوم الانسانية وغيرها ...ان انتشارة الحضارة والعلوم الى شعوب العالم نتيجة احتكاك الشعوب بعضها ببعض ونقلها الى الامم الاخرى .فالكلدانيون هم السباقون لكل العلوم الانسانية والحياتية . ومنهم تطور علم الفلك والعلوم الطبية المتقدمة والفلسفة الحياتية وعلم الرياضيات ..وكل ما يتعلق بالعلم والمعرفة والحكمة ...وانتم الذين باعو انفسهم للتسميات السياسية الانية .ماذا فعلوا بكم الكلدان  . الم تكونو ا تابعين ( للكنيسة النسطورية الكلدانية ؟؟) من الذي غير سلوككم ..كيف يتناسب اسمك يا اخ سامي ( مع مذهبك الكاثوليكي ) وتدعي انك تابع للكنيسة الكلدانية ..ماهو مذهب الكنيسة الكلدانية ؟؟ الم يكن مذهبها ( الكاثوليك ) ثم وانت تدعي انك بازي الاصل ..السؤال دائما يطرح نفسه ( ما ذا تعني كلمة البازي ) بدون تعريبها ...ومن اين اشتقت تنسيبها اليك ؟؟ ..يا سامي العزيز ...واين كانت اول قرية بازية . ومن الذي بنى تلك القرية ..اقول لك ثلاثة اخوة .هم الذين بنو تلك القرية وتقع الان ضمن حدود تركيا ..والسؤال موجه لك ايها البازي ( اللطش ) في اي  مدينة الان تقع تلك القرية ( بالرغم انها محيت اثارها ) . وماذا كانت تسمى تلك المدينة التركية الحالية ..لدى الاغريق ..لو عرفت الجواب سوف اقول انك بازي فعلا وانت ابن عمي ..فعلا ..وان لم تجيب اقول انك بازي ( لطش ) ..وتركض وراء تسميات القرن العشرين ..وهل تعلم بان الشهيد المرحوم ..اغا بطرس والده ابن عم ابي ...وهل تعلم بان الملعونة سرمي خانم قد قالت للشهيد ..اذهب ياكلب ابن الكب من هنا ياكلداني كافر ..وهل ترضى بان هذا العظيم اغا بطرس ان تنتقص منه امرأة ملعونة كلبة وابنة كلبة ..ومن كرامته ..فاذا كنت ترضى فاقول انك لست بازي كلداني كاثوليكي اصيل ..بع نفسك لمن تشاء ..ولكن اياك ان تنتقص من الامة الكلدانية ومن جهابذتها ..ان  قرانا في الجبال والسهول كلها تقر بانها كلدانية الاصل والمنبع ..التاريخ الكنسي والتاريخ المدون .تؤكد كل ذلك .
هل تستطيع ان تؤكد لي وللقراء الاعزاء مايلي ..
1 -اللغة الاشورية
2- الامة الاشورية
3- القومية الاشورية
4- الشعب الاشوري
اذكرها لي وفي اي مدونة تاريخية ذكرت او رقيم طيني اولوح ولقي ماقبل الميلاد ..ومن ثم اثبت لي وللقراء الاعزاء ان في الكتاب المقدس قد ذكرت كما في اعلاه ..وايظا اذكر لي وللقراء الاعزاء قد ذكرت كما في اعلاه في كل كتب التاريخ الكنسي ..ان اقمت الدليل القاطع على ما ذكراعلاه فسوف اقول لك باني ( اشوري ) وسوف ادع كل العوائل والاخوة الذين تربطني بهم علاقات وطيدة سوف احثهم بان يكونو ( اشوريين )
ابحث في بطون التاريخ والتاريخ الكنسي والكتاب المقدس لعلك تجد .ماانا بصدده .وان لم تجد فحق علي وعلى القراء الاعزاء  بان نقول    وننادي على السطوح بانك كلداني وابن كلداني .وتعود الى حضيرة اجدادك الكلدانيين العظام ..وتنبذ ( الاشورية السياسية ومن الذي اوجدها ) ..فهل انت جاهز ؟ اذن ابحث ....
ولنا لقاء اخر معك .
اخوك مرقس دندو البازي  الاصيل .وليس ( لطش )