المحرر موضوع: ارتفاع عدد ضحايا تفجير  (زيارة 817 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ارتفاع عدد ضحايا تفجير
« في: 10:34 08/07/2011 »
ارتفاع عدد ضحايا تفجيري التاجي الى 33 قتيلا و28 جريحا
بغداد/ أصوات العراق: ذكر مصدر امني، الثلاثاء، إن الحصيلة الجديدة لتفجيري مرآب التاجي شمال بغداد، ارتفعت لتصل الى 33 قتيلا و28 جريحا.
وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) إن "التفجيرين المتعاقبين بسيارة مفخخة وعبوة ناسفة في مرآب المجلس البلدي لقضاء التاجي شمال بغداد، ارتفعت حصيلتهما الى 33 قتيلا و28 جريحا بينهم اصابات خطرة"..
وكان المصدر قد ذكر في وقت سابق اليوم أن مدنيا قتل وأصيب ستة آخرين بجروح مختلفة جراء انفجار سيارة مفخخة عقبتها عبوة ناسفة في مرآب المجلس البلدي لمنطقة التاجي (30 كم شمال بغداد).
س ك ح (خ-1)-3- م هـ ا

أن الاعمال الارهابية التي تستهدف ارضا وتستهدف الابرياء لم تزدنا  الى اصرار وعزيمة على مواجهة الارهاب بكل أشكاله، وفي الحقيقة تجعلنا جميعا نتوحد من أجل الدفاع عن بلدنا ومقاتلة الأرهاب، أن هذه الأعمال تزيدنا اصرار على التمسك بالعيش في بلد أمن خالي من العنف عكس ما يريده الأرهابيون باعمالهم الأجرامية التي يقومون بها بين فترة وأخرى.
أننا مصرين على مواصلة العمل في بناء بلدنا رغم كل التحديات والصعوبات التي يحاول الأرهابيون أن يزرعوها في طريقنا، رغم كل محاولاتهم في زرع الفتنة والعنف والفوضى ولكنهم في كل مرة يتفاجئون بصبر شعبنا واصرارهم على العمل من أجل تحقيق عراق حر ديمقراطي، أننا نرى كل أبناء العراق خيرين يعملون بجد ويتعاونون مع أخوانهم من الجيش والشرطة من اجل القضاء على الارهاب ومن اجل دحره ومنعه من الوصول الى مبتغاه.
[/size][/font][/color]