المحرر موضوع: القبض على عصابة في البصرة  (زيارة 996 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
القبض على عصابة في البصرة
« في: 11:51 11/07/2011 »
القبض على عصابة  في البصرة

اعتقال 15 مطلوبا والقبض على عصابة للقتل في البصرة

البصرة/ اصوات العراق:  قال مكتب العلاقات والاعلام في شرطة البصرة، اليوم، الاربعاء، إن قوات الشرطة القت القبض على 15 مطلوبا بينهم خمسة مطلوبين بالإرهاب كما ألقت القبض على عصابة قامت بقتل رجل وزوجته شمالي المحافظة فضلا عن ضبط مركبات مخالفة وأسلحة خفيفة خلال عمليات تفتيش ودهم في مناطق مختلفة.
وأوضح المكتب لوكاللة (اصوات العراق) ان قوات الشرطة "قامت بعمليات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة من المحافظة اسفرت عن القبض على خمسة مطلوبين يشتبه بتورطهم بعمليات إرهابية وعشرة مطلوبين بقضايا مختلفة كما ضبطت 31 مركبة مخالفة وعدد من الأسلحة الخفيفة ".
وأضاف "تم إلقاء القبض على عصابة للقتل تتكون من ثلاثة اشخاص قامت بقتل رجل وزوجته في منطقة المدينة (120 كم شمال البصرة )".

تقوم القوات الامنية بعمل كبير وجبار من خلال الحملات التي تقوم بشنها والتي يتم التركيز فيها على مجموعة من الارهابيين من الذين قاموا بتنفيذ جرائم قتل بحق شريحة من شرائح الشعب العراقي، حيث تقوم القوات الامنية البطلة بالتوجة نحو هؤلاء الاوغاد  والقبض عليهم لكي لا تعطيهم الفرصة للتمكن من قتل المزيد من الأبرياء من المدنيين.
أن قواتنا تعهدت أن تجعل من العراق بلدا آمنا وانه لا مكان للإرهاب فيه من اجل أن يعيش أبناء هذا البلد عصر التطور والبناء والنهضة العلمية والعمرانية من خلال التواصل في كل مجالات الحياة بكل شرف واحترام للحياة