المحرر موضوع: تمخض الجبل فولد فأراً...!!!!  (زيارة 983 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. خالد عيسى

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 127
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تمخض الجبل فولد فأراً...!!!!
« في: 17:58 16/08/2006 »
تمخض الجبل فولد فأراً...!!!!
The mountain gave birth to a mouse
المستشار
خالد عيسى طه
رئيس منظمة محامين بلا حدود
      
   أيكون هناك اعلا قمة من جبل حالة العراق المأساوية ..!
    ايكون هناك شعب تتناثر جثث قتلاه على الطرقات وسواقي المياه الاسنة وفي زوايا المحلات ورؤوس الدرابين..! أذاً كيف تكون المصيبة ومصيبة العراق هي جبل....
    هذا الجبل كان نتيجة جبال من الاطفاء المتعمدة كما يرى البعض جاءوا بها رجال الاحتلال وسخروا لتنفيذها عراقيون ابعدوا عنهم الضمير الحي والحس الوطني هؤلاء هم برأى طراطير السياسة الحاليون...!
أ ـ يقول بعضهم انها لعبة الكراسي.
ب ـ ويقول اخرون هي لعبة الختيلة.
ج ـ وثالثهم يقول انها عصبة امريكية جديدة مركبة .. كراسي على خشبة علا وعلا .. كلها يكون الحل فيها هو الرصاص والاغتيالات ويذهب بسببها المئات يومياً مقطوعي الرأس متبقي الجسد ترمى جثثهم هنا وهناك متناثرين كما تتناثر وتوزع قشور موز في غابة قرود..!
   الواقع يقول ان مخاض المرأة ايام.. ومخاض بعضهم من اللبونات اسابيع .. والفيل تتمخض ايام اطول .. اما مخاض رجال سياستنا بدون اشهر وعسر الميلاد يكون على اسابيع.
   ان المعليات السياسية التي تتمواج بها الاحداث بين ترشيح الجعفري والمنافسة الشديدة لهُ من قِبل الدكتور عادل عبد المهدي ثم الصراع الشرس للحصول على الكرسي والذي جاء به الدكتور المالكي. هذه الصراعات تخفي ورائها جيلاً من التراكم الكمي والنوعي السياسي ، تراكم من الارادات منها الخيرة النظيفة التي لا تمتطي الطائفية لغدر الشعب وتفسيخه، وارادات اخرى مدسوسة جاءت من خارج الحدود تلبس عباءة الطائفية لمخاطبة الناس البسط والوعم ولكنها تخفي في باطن صدورها ارادات اراد ان ينفذها الاحتلال الامريكي.
   برأى ان ليس هناك طائفية في العراق، هناك اشخاص موالون لبقاء الاحتلال واخرين رافضين لهذا الواقع المرير، بهذا الخطين المتوازيين بين الخير والشر، بين نصرة الاحتلال ورفضه، يقدم الشعب بُرك دماء تتسرب من مئات الضحايا والشهداء ستصل يوماً اذا لم نتخلص من هذه الحالة الكارثية مئات الالاف ولتكون الفترة الظالمة الlظلمة لشعب العراق بكل فئاته (سنية وشيعية وكردية) وسيندم الذين اتوا بهذه الكارثة واستعملوا الاحتلال في تنفيذ مآربهم.
ويوم ذاك لا ينفع الندم....

tahaet@yahoo.co.uk
أبو خلود
 [/b][/size][/font]