المحرر موضوع: النزاهة تحيل رئيس الدائرة الهندسية في الوقف السني وجميع مهندسيها إلى القضاء بتهم الفساد  (زيارة 474 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

النزاهة تحيل رئيس الدائرة الهندسية في الوقف السني وجميع مهندسيها إلى القضاء بتهم الفساد

المحرر: HAH | AA

الأحد 17 تموز 2011   12:27 GMT

















المتحدث باسم هيئة النزاهة جعفر الموسوي


السومرية نيوز/ بغداد
 أعلنت لجنة النزاهة في مجلس النواب، الأحد، عن إحالة رئيس الدائرة الهندسية في الوقف السني وجميع مهندسيها إلى قاضي التحقيق في هيئة النزاهة بتهم الفساد.
 
وقال المتحدث باسم لجنة النزاهة جعفر الموسوي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "لجنة النزاهة أحالت، اليوم، رئيس الدائرة الهندسية في ديوان الوقف السني وجميع المهندسين في الدائرة إلى قاضي تحقيق النزاهة بتهم الفساد".
 
وأضاف الموسوي أن "التهم تتعلق باختلافات كبيرة في المقاولات الإنشائية، إضافة إلى وجود وصولات وهمية لشركات لا أساس لها من الصحة".
 
وكان ديوان الوقف السني اعتبر، في الـ24 من حزيران الماضي، أن الاتهامات الموجهة له بشأن وجود ملفات فساد تعد محاولة لإيقافه عن الاستمرار في مشاريعه، فيما اشار الى نية الوقف بناء مئة الف وحدة سكنية في بغداد والمحافظات.
 
فيما أعلن الديوان الوقف السني، عن إعادة المفتش العام في الديوان إلى العمل بعد تسعة أيام من إيقافه بقرار من رئيسه احمد عبد الغفور السامرائي بسبب سوء إدارته ومقتضيات المصلحة العامة، فيما أكد أن عودة المفتش إلى العمل تمت بعد لقاء السامرائي مع مسؤولين في الحكومة.
 
يذكر أن ديوان الوقف السني الذي أسس في العام 2003 يعنى بأوقاف أهل السنة وشؤونه الإسلامية ويرتبط برئاسة الوزراء ويتمتع بالشخصية المعنوية ويمثله رئيسه أو من يخوله.

 

http://www.alsumarianews.com/ar/2/24983/news-details-.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com