المحرر موضوع: قتل الأبرياء في رمضان.  (زيارة 782 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قتل الأبرياء في رمضان.
« في: 11:50 08/08/2011 »
قتل الأبرياء في رمضان.
أن هؤلاء الارهابيين يدعون انهم يجاهودون بأسم الدين الاسلامي ، ولكنهم بعيدون كل البعد عن أي دين أو الأخلاق الأنسانية لأنهم يقومون بقتل الجميع ومن دون أي تفرقة او تمييز، ان جميع الاديان لا تشجع او تحرض على القتل بل بالعكس فكل الأديان تنشر المحبة والتسامح .
ولكن الحقيقة هي أن هؤلاء الارهابين الجبناء يقومون بأعمالهم تحت اسم الدين الاسلامي وهذا ما يجعل البعض من الشباب بتصديقهم ويسيرون خلفهم مما تسبب بقتل الكثير من الأبرياء، أن هذه الزمر الضالة تريد نشر العبث وتخريب الاوضاع في العراق وبث الرعب والخوف في نفوس العراقيين وانهم يريدون تدمير كل شيء جميل في العراق،  وانهم يقتلون النساء والرجال والأطفال والشيوخ .
أن أحد الأدلة الواضحة على أن هؤلاء لا ينتمون ألى أي دين هو قتلهم الناس في هذا الشهر المقدس، شهر رمضان الذي يتقارب الناس فيه الى بعضهم البعض وتكثر فيه الرحمة ومساعدة الاخرين، ولكن هؤلاء المجرمون يستعملون هذا الشهر المبارك لقتل المزيد من الأبرياء وتدمير المدن ، ولذلك وجب علينا أن نتصدى لهم بكل الطرق والوسائل ، أن كل شخص منا مسؤل عن منع هؤلاء الأرهابين من القيام بأعمالهم اللاأنسانية في حق الشعب العرقي.
مقتل 9 مدنيين واصابة 17 اخريين بتفجير مزدوج و سط الرمادي
الانبار/أصوات العراق: افاد مصدر امني في شرطة الرمادي، الأربعاء ، ان 9 مدنيين قتلوا و اصيب 17 اخرين عند تفجيرعبوتين ناسفتين بالتزامن وسط الرمادي .
وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) أن"عبوة ناسفة كانت مزروعة داخل حاوية للنفايات بمنطقة الملعب (وسط الرمادي) انفجرت  اعقبها تفجير عبوة ناسفة اخرى داخل سيارة نفايات"، مضيفا ان "حصيلة انفجار العبوتين ادى الى مقتل 9 مدنيين و اصابة 17 اخرين بجروح خطيرة".
مبينا ان "هذه الحصيلة هي حصيلة اولية، ولم يكشف المصدر عن تفاصيل اكثر".
وتبعد مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار مسافة 110 كم غرب بغداد

[/size][/font][/color]