المحرر موضوع: أحداث شرم الشيخ بين حفاظات بامبرز وأهل الكهف  (زيارة 1485 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Kadhim Alwaeli

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى المليحة موقع عنكاوه مرحبا بعودتكم الى الشبكة وقرائكم نتمنى لكم النجاح الدائم.

أحداث شرم الشيخ بين حفاظات بامبرز وأهل الكهف

الجزء الثالث
 
كاظم الوائلي
2005/08/04

كما اسلفنا في الجزء الاول والثاني من اللقاءات التلفزيونية وضيوف فضائيتي المزعومة حيث لنا الشرف ان نستضيف اليوم وحصريا على فضائيتنا الشيخ ابو قذيفة الدمراوي الناطق باسم حركة(اهل الكهف في القرن الواحد والعشرين).

ونعتذر لمشاهدينا حيث يتعذر علينا كشف موقع الشيخ ابوقذيفة وذلك لأسباب جغرافية فقط, ومن ام الدنيا صديقنا الدائم الدكتور عبد الكوبون النفطاوي رئيس تحرير صحيفة( محدش يمسكني) الناطقة باسم حركة(خلاص كدة)

طبعا للظروف الخاصة بهذه الحلقة سوف ترتدي المذيعة المنتفخة الشفاتين الحجاب احتراما للضيف الموقر وحرصا على غريزته الذكورية, وكذلك سوف تتشح مذيعتنا السواد حزننا على فقدان عزيز عليها حالها حال كل الفضائيات العربية التي كشفت عن الجهة الممولة لها بمقاطعة مذيعاتها للأصباغ التجميلية واعطاء اطباء العمليات البلاستيكية اجازة ثلاثة ايام.

المذيعة: شيخ ابو قذيفة.... في البداية اود ان ارحب بكم في فضائيتنا وقبولكم الدعوة وكذلك قبولكم المبلغ الذي تبرعنا به لحركتكم.

شيخ ابوقذيفة: بسم الله الرحمن الرحيم... والحمد لله... وو.............الشهادة..........وووو الصليبية الكافرة... كفر وووو.....تفجير... جهادددددددددد.... ذبح اسلامي......... وووووو.... وبه نستعين والحمد لله. ((انتهت الديباجه))

المذيعة: شكرا على هذه الديباجة الالمعية.. والان نذهب معكم بفاصل اعلاني

الفاصل: (( حفاظات بامبز للاطفال.. حفاظات نسائية تعطيك الشعور بالراحة... نانسي عجرم ودعاية ببسي المنعش.. البوم غنائي جديد للمغنية والراقصة باسكال مشعلاني))

المذيعة: عودة اخرى للشيخ ابوقذيفة... سمعنا من( مصادر موثوقة) ان حركتكم كانت وراء عمليات شرم الشيخ والتي راح ضحيتها الكثير من المسلمين المصريين وطلبة (علم) من دول الخليج.. فهل تثبتون صحة ذلك الخبر؟

ابو قذيفة: (صورة بدون صوت)

المذيعة: شيخ ابوقذيفة هل تسمعني؟

ابوقذيفة: نعم نعم اسمعك.. ولكني كنت باتصال روحاني مع السماء حيث الغيوم المتلبدة التي طرأت على الموقف, والجو مشمس جزئيا حيث الرياح سريعة بدرجة مائة سيارة مفخخة في الساعة... نعم اختي المؤمنة ان مجموعتنا الجهادية اعلنت مسؤليتها الكاملة عن غزوة شرم الشيخ المباركة حيث قامت اسوود الايمان بتفجير منابع الكفر والرذيلة و (هَز الوسط) وكذلك قامت افواج الايمان بقتل عشرة الاف كافر في تلك الغزوة التي تعتبر الخطوة الاولى لتأسيس امارة شرم الشيخ الاسلامية.

المذيعة: ولكن .. شيخ ابوقذيفة.. هنالك (مصادر غير موثوقة) تقول ان جل الضحايا كانوا من الابرياء؟

ابوقذيفة: ومن قال لك انهم ابرياء؟ انهم يحتسون الكازوزة الاستكبارية و يقودون سيارات ماانزل الله بها من سلطان و يرتدون الملابس الصليبية, فهؤلاء ليسم بأبرياء فهم متعاونون مع الكافر وحكمهم حكم المرتد.

المذيعة: دكتور نفطاوي... قد سمعتم ما قاله الشيخ ابوقذيفة بشأن احداث شرم الشيخ حيث اعلن مسؤولية جماعتة وتوعد بقتل الكثير من الكفار حسب قوله.

د.نفطاوي: ياسيدتي انا امتلك معلومات من( مصدر موثوق) اعلمني ان منفذي اعتداءات شرم الشيخ كانوا يرتدون النبطال والقميص واسمائهم موجودة عندك ,فهي ليست باسماء عربية وحسب المصدر ذاته بأن المنفذين هم من عملاء السي آي أيه والموساد ومنظمة (بدر).

المذيعة: دكتور..دكتور للمرة الثانية اقول لك ان الشيخ ابوقذيفة اعلن مسؤوليته الكاملة.

نفطاوي مقاطعا: هذا هراء .. ان الصهيونية والماسونية ترنو لزرع الفتنة بين العرب والمسلمين.

المذيعة: هل تعني ان جماعة الشيخ ابو قذيفة الدمراوي هي من صنع الماسونية والصهيونية؟

نفطاوي (وهو يرتعش): لللللللللللللللللأ .. انا لم اقل ذلك. انا اعرف ان الشيخ ابوقذيفة هو من المع القادة المجاهدين وهو قائد محنك حيث قاد المقاومة الاسلامية في العراق وأهتزت الارض لصولاته وارعب العملاء واذناب الاحتلال الاميركي على ارض الرفدين, فهو انسان تقي وليس له اي صلة بأحداث شرم الشيخ الارهابية, فحسب (مصادري الموثوقة) ان عملية شرم الشيخ نٌفذت بأيادي (خفية), انا شخصيا اشد على يد الشيخ المجاهد ابوقذيفة واسانده بعملياته البطولية في العراق واطلب من الشيخ ان يبقى يجاهد في العراق ولايشغل باله بشأن ارض الكنانة  فكل شئ هنا تمام ( والقشة معدن)

ابوقذيفة: يانفطاوي .. انا اقول لك ان جماعتي هي التي نفذت غزوة شرم الشيخ المباركة, التزم الصمت يا احمق.

د.نفطاوي (بأبتسامة ذليلة): يا سلام ... يا سلام.. عسل والله عسل.. انت تأمر يابطل.. حسكت يا امير.. ارجوكم ان لاتبخلوا علينا بتوجيهاتكم والتفاتاتكم الابوية.. يا عسل.

ابوذيفة: لماذا انت حليق الذقن يامرتد.. ياكافر؟

نفطاوي (وهو يرتعش): والله.. والله ياشيخ انا اعاني من الحساسية في الجلد وعند تقرير طبي يثبت صحة ذلك.

ابوقذيفة: اياك ان تتطرق للامور الجهادية وجماعاتنا, والا سوف يكون مصيرك كمصير السفراء المرتدين.

د.نفطاوي: طيب.. ممكن ان اتطرق الى الصهيونية والاستعمار وفلسطين والعراق؟

ابوقذيفة: نعم لك الامان.

د.نفطاوي ( بعد تغير هيئته من هيئة الارنب الى هيئة الصميدع): ان الامة العربية التي ناضلت من اجل كرامتها وعزتها ستتصدى لأي عدوان امبريالي لاتيني صهيوني ماسوني مقدوني فسوف تفشل كل المخططات الاستعمارية تحت مسميات العولمة ومؤامراتها, ان الاستعمار يريد ان ينتزع كرامة الامة العربية والجماهير الكادحة, فلتسقط الصهيونية والامبريالية واميركا المتخلفة واوربا الجاهلة وتعيش النهضة العربية التي وصلت الى مشارف الصين والاندلس واقامت صروح للحضارة العربية في جيبوتي ومقديشو, فسووووف ونحن..........
                                                          و وووووولخبفانلالسمنال!!!!

ابوقذيفة: نفطاوي ..نفطاوي بس ..
                                           .... خلاص.. اخرس... انتهى وقت البرنامج.

نفطاوي ( متذللا): الله اكبر ..عظمة على عظمة يا شيخ..... ربنا يخليك للشعب العراقي المظلوم... ربنا يهديك الشهادة في العراق... حلاوتك يا عسل..تأمر يا مجاهد.


كاظم الوائلي
كاتب عراقي
Kadhim1972@yahoo.com[/font][/size]