المحرر موضوع: عصابة تقتل عراقي من اهالي البصرة في ديترويت بجريمة مشابهة للاجئ العراقي محسن جواد  (زيارة 868 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
عصابة تقتل عراقي من اهالي البصرة في ديترويت بجريمة مشابهة للاجئ العراقي محسن جواد

بتاريخ : الخميس 01-09-2011 02:48 مساء 

 
ذكرت شبكة الاعلام العراقي في الدنمارك نقلا عن مصدر وثيق الصلة في الولايات المتحدة الامريكية بمدينة ديترويت ، ان شابا عراقيا من سكان محافظة البصرة ويدعى "حسين الوائلي" ويبلغ من العمر ( 23) عاما ويقيم مع عائلته في أمريكا لقيه حتفه على أيدي عصابة اطلقت عليه النار بواسطة مسدس واردته صريعا في الحال.

    صورةاللاجئ العراقي(المقتول) في السويد محسن جواد محسن

وبين المصدر ان شرطة ديترويت مازالت تبحث عن الجناة الذين اطلقوا عليه النار.

وبين المصدر ان عائلة الفقيد من أهالي محافظة البصرة الذين هاجروا عام 1991 الى رفحاء في السعودية ومنها الى الولايات المتحدة الامريكية.
يذكر ان هذه ليست هي الاولى من نوعها التي تقوم عصابات وحركات عنصرية في الخارج بأستهداف العراقيين الذين فروا الى الخارج ابان انتقاضة عام 1991 على النظام الصدامي البائد ، وكذلك بعد السقوط عام 2003 بحثا عن الامن وطلب الحياة الامنة والرغيدة والحماية الدولية ، وفي حالة اخرى ارهابية غامضة ابشع منها تعرض قبل قرابة السنتين اللاجئ السياسي العراقي وهو ايضا من سكنة محافظة البصرة"محسن جواد محسن" لمصير دموي نفسه عندما شنت عناصر مجرمة وتطاولت بقتله في دولة السويد في مدينة (مالمو) في شقته وانهالته عليه بالضرب بمطارق حديدية وقضبان والات جارحة واردته صريعا في الحال.
فيما لم يتمكن جهاز الشرطة السويدي والمعروف عالميا بحسن ادائه في الكشف عن الجرائم من معرفة هوية الجناة ، وتتنصل عن متابعة  الجناة رغم حصولها على معلومات دامغة وادلة تحدد هوية المجرمين. 
 



http://www.basraelc.com/news.php?action=view&id=8161
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم