المحرر موضوع: اعتقال عصابة متخصصة بسرقة المصوغات الذهبية شمال العمارة  (زيارة 843 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اعتقال عصابة متخصصة بسرقة المصوغات الذهبية شمال العمارة
ميسان/ أصوات العراق: افاد  مدير شرطة ميسان، الاحد، بأن الشرطة تمكنت من القاء القبض على عصاية متخصصة بسرقة المصوغات الذهبية ، شمال مدينة العمارة.
وأوضح اللواء الركن حكيم جاسم الحساني لوكالة (أصوات العراق) أن" مفارز من مديرية مكافحة الاجرام تمكنت  من إلقاء القبض على عصابة متكونة من اربعة اشخاص ومتخصصة بسرقة المصوغات الذهبية في قضاء علي الغربي( 100 شمال العمارة) "، مبينا أن العملية "تمت بناءا على شكوى تقدم بها احد المواطنين من سكنة القضاء".
واضاف الحساتي أن الشرطة " تمكنت ايضا من ضبط 18 الف دولار ومليونين و500 الف دينار بالاضافة الى كميات من الذهب عند تفتيش دور المتهمين ".
وتقع مدينة العمارة، مركز محافظة ميسان، على مسافة 390 كم جنوب العاصمة بغداد.
تستمر القوات العراقية في فرض الأمن وأنقاذ الكثير من الأبرياء والحفاض على مباني ومؤسسات المواطنين والدولة، وهو عمل خطير وليس سهل لأن العراق كبير وهؤلاء الارهابيون يستعملون أساليب جبانة وقذرة، صدقوني لولا وجد القوات الأمنية في شوارعنا لاستطاع الأرهابيون والمجرمون أن يقوموا بأعمال أكثر عنفا وعددا.
أن الشرطي والجندي الموجود في شوارع مدننا في كل يوم يعمل بكل جهد من أجل توفير الأمن لجميع المواطنين لكي يستمروا بالقيام باعمالهم اليومية ومنع هجمات الأرهابين.
أشكر كل من قام بالمشاركة في عملية ألقاء القبض علي هؤلاء المجرمين وكل من ساعد بانجاح هذه العملية، ان جهودنا جميعا في ملاحقة المجرمين والأرهابين في كل مكان ومنعهم من قتل الأبرياء وتدمير البلاد ، أننا جميعا مسؤلين عن توفير الحماية والأمن في عراقنا الغالي .
[/color][/font][/size]