المحرر موضوع: اعتقال عصابة متخصصة بالاغتيالات غربي بغداد  (زيارة 767 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اعتقال عصابة متخصصة بالاغتيالات غربي بغداد

بغداد/أصوات العراق: أعلنت قيادة عمليات بغداد، الاربعاء، عن إعتقال عصابة مكونة من اربعة اشخاص متخصصين في عمليات الاغتيالات اليوم غربي بغداد.
وقال الناطق الرسمي بأسم عمليات بغداد اللواء قاسم عطا لوكالة (اصوات العراق) أن قوة تابعة لعمليات بغداد تمكنت من القاء القبض على اربعة من افراد عصابة ارهابية متخصصة بعمليات الاغتيال في حي العامرية غربي بغداد.
وأضاف ان " العملية نفذت إستنادا الى معلومات إستخبارية دقيقة دلت على  اماكن تواجدهم وتحركاتهم، بعدما ضبطت بحوزتهم اعداد من الاسلحة والاعتدة والمعدات التي تستخدم في صنع العبوات اللاصقة".

لا أحد يتمنى أن تعود هذه العصابات الى ممارسة نشاطاتها بشكل واسع وتنشر الرعب والخوف بين صفوف المدنيين وقتل الأبرياء، ولذلك فأننا جميعا مطالبون بأخذ الحيطة والحذر من هؤلاء المجرمون المختبئون خلف سلاحهم الكاتم.
أن تنشيط العمل الاستخباراتي من قبل القوات الامنية و الاعتماد على المعلومات المقدمة من المواطنين في متابعة المشبوهين سيساعد في الكثير من الحد والقضاء على هؤلاء المجرمين ، خاصة أن هؤلاء الارهابيون لا يريدون أن يتوقفوا عن أعمالهم الأجرامية واللاأنسانية في حقنا.
أن الأستقرار الذي يتمتع به العراق والعراقيون جاء بعد العمل الكثير والكبير من قبل المواطنين والقوات الأمنية ، وجميعنا نريد هذا الأستقرار أن يستمر ولذلك علينا ان نكون عينا تسهر على حماية بعضنا البعض لاجل القضاء على المجرمين الذين يستهدفون كل العراقين ، عندما نتعاون جميعا ضد الأرهاب ستكون النتيجة هزيما الأرهاب.