المحرر موضوع: اعتقال 3 من أنصار السنة جنوبي كركوك  (زيارة 832 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اعتقال 3 من أنصار السنة جنوبي كركوك

كركوك/ أصوات العراق: ذكر مدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك، الاثنين ، إن قوة مشتركة ألقت القبض على 3 من المطلوبين، في عملية تفتيش واسعة في قرى جنوبي كركوك.
وقال العميد سرحد قادر لوكالة (أصوات العراق) أن "قوة مشتركة من شرطة الاقضية والنواحي والمراكز التابعة لها وقوة من جنود لواء 15 للجيش العراقي ومديريات التحقيقات الوطنية ومكافحة الإجرام وقوة أمريكية، ألقت القبض في ساعة متأخرة من ليلة أمس على 3 من المطلوبين من جماعة أنصار السنة"، مبينا أن "الحملة شملت أطراف قرية يرغون التابعة لناحية داقوق 35 كم جنوب كركوك".
واضاف انه "ضبطت بحوزتهم صاروخ كراد وبندقية BKC و قناص وبندقية جيسي وRBKوبندقية كلاشنكوف مع برميل بلاستيك"، مشيرا الى انه "في مساء يوم السبت تم إلقاء القبض على 4 مطلوبين في حدود ناحية الرشاد من قبل قوة مشتركة".

ين قادر أن "عملية اليوم جاءت للبحث عن المواطنين المسيحيين الثلاثة الذين اختطفوا مساء الأربعاء الماضي بالقرب من قرية فاخرة التابعة لقضاء داقوق (35 كم جنوبي كركوك)"، مبينا أن "العملية ستسمر لحين معرفة مصيرهم.


تنظيم ما يسمى بأنصار السنة هو من أحد تنظيمات الأرهاب التي كان لها الدور الإجرامي الكبير في استهداف العراقيين وزعزعت الأمن والأستقرار في العراق، حيث  كان هذا التنظيم الإرهابي من التنظيمات التي زرعت الآلام والمآسي بقلوب العراقيين من خلال أعمالهم  الشريرة،  أن نهجهم نفس النهج الارهابي للتنظيمات الأرهابية الأخرى ، حيث يتمثل بعمليات القتل والتهجير.
هذا التنظيم المجرم  حاله حال غيره من التنظيمات التي تملك القيادة التي تتكون من مجموعة من عناصر الأرهاب التي تدير أمور هذا التنظيم وتنسق عمليات الأجرام التي يقوم بها بحق أبناء العراق ، وأن إلقاء القبض على هذا المجرم يدل على مدى حرص قواتنا الأمنية في متابعة رؤؤس الشر والجريمة وهو نصراً يضاف إلى الأنتصارات التي يحققها أبناء قواتنا الأمنية الشجاعة والتي أثني على دورها المرموق في مكافحة الارهاب وتعزيز الأمن والأستقرار في العراق.
الجميع يبحث أن أستقرار البلد وازدهاره ألا هؤلاء الأرهابيون ولذلك هم يستحقون منا كل المقاومة والتصدي والتعاون مع القوات الأمنية  لكي نتمكن من الخلاص من هم الى الابد والعيش بسلام بعيدا عن كل الارهاب.
[/size][/font][/color]