المحرر موضوع: الى الكلدان والسريان الشرفاء  (زيارة 978 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kaldanaia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 871
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

على الاحزاب والمنظمات الكلدانية و السريانية وضع حد للساسة الاثوريين ولاحقا الاشوريين. لانه لم يبقى شئ لم ياشورونه. بتسميات ضاهرها شئ وباطنها شئ اخر ..كمثل اتحاد الطلبة الكلدو اشوري..مسيطر عليه بشكل كامل من قبل الحركة..اي الزوعا..وكذلك المجلس الاغاجاني..الكلداني السرياني الاشوري..هو في حقيقة الامر مجلس الاشوري الاشوري الاشوري وكذلك مديرية الثقافة السريانية اشوريةبامتياز .ومن يشك من الكلدان او السريان المنتمين الى هذا المجلس بما نقول .. فليثبتوا لنا عكس ذلك.وراينا هو ان هؤلاء تاشوروا ولا يجاهرون باشورتهم ويضنون انهم سوف يخدعون الكلدان و السريان الى الابد.اليوم على كل واحد ان يعترف كالرجال المخيرين كما خلقنا الله , اذا كنت اثوري او كلداني او سرياني...؟
ان نكران الاصل هو حالة السقوط الاعظم بالنسبة للانسان.. الشعور بالنقص عامل نفسي اجتماعي مهم يجعل الفرد يتخلى عن قومه بل عن مقدساته ايضا.ويتمرد لعدم التمكن من مواصلة حياته الاجتماعية الطبيعية ضمن جماعته القومية المرجعية
وهذه حقائق علمية اكدتها الدراسات الاجتماعية و النفسية في مختلف المجتمعات البشرية.. من ناحية اخرى اذا ضنوا الساسة الاثوريين ولاحقا اشوريين انهم يستطيعون اقصاء الكلدان فهم موهومون لانه لا سبيل لهم سوى الاعتراف بالحقوق الكلدانية اذا ارادوا ان يكون لهم مكانا بين الكلدان . وعدا ذلك سوف لن يجنون سوى الخيبة ..
نحن الكلدان بدورنا عازمون ثابتون في مسيرة نضالنا ضد كل من تسول له نفسه محاولا اقصاء الكلدان مهما كان ومهما كانت رتبته ...عاشت الامة الكلدانية . وريثة اخر حضارة في وادي الرافدين..



كلدنايا الى الازل