المحرر موضوع: مهلاً سيد عجمايا !!! انك معاكس اكثر من القاسم في الاتجاه المعاكس !!!  (زيارة 1910 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل yona

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 112
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
مهلاً سيد عجمايااا !!! انك معاكس اكثر من القاسم في الاتجاه المعاكس !

يبدو ان الكثير من كُتّاب عبر العااالم الذين آثروا ان يطلقوا على انفسهم عالميين اصبحوا مغرومين باسلوب فيصل القاسم في اتجاهه المعاكس فاصبحوا يحذون حذوه في اشعال نار الفتنة. كُتّاب ماركسيي الهوى دخلوا على الخط وبالاتجاه المعاكس، المعاكس تماما لمبادئهم التي عاشوا وناضلوا من اجلها. فها هو احد كتابنا ذو النزعة الماركسية قد اقحم نفسه، ساكـباً الماء على الزيت، ليزيد من انشقاقناا ويشجع على الانفصال. فهذا الماركسي (المؤمن) انتخى ليدافع عن سيادة الكاردينال دلي وكأن الكنيسة الكلدانية مؤسسة من مؤسسات الحزب الشيوعي. إنتخى وبدا يتهجم على مسؤول الحركة الديمقراطية الاشورية متهماً اياه بوضع العراقيل امام الكلدان، بسبب اجراء اداري حكومي ليس للحركة فيها لا ناقة ولا بعيرا، حتى ان الاجراء هذا لا يخص احد اعضاء الحركة ولا مؤيديها. فمقالته الاخيرة هي مجرد اجترار لمقالات اعضاء الاتحاد الذي ينتمي اليه وتكراره لنفس الاسطوانة المشخوطة والتي دأبَ اتحاده على المتاجرة بها. فقصة بريمر لاتفارق احلامهم ولا كتاباتهم، بالاضافة الى التكرار المُمِل لنفس الكلمات التي اصبحنا نتقيأ منها عند سماعها، كالاقصاء والتهميش والتأشور والتكلدن والتسرين. أن تصريح البطريركية كانت مُنَاسَبة ومُناسِبة لاضفاء قدسية على قصصهم البالية وبالتالي اطلاقها مرة اخرى ولكن هذه المرة من باب ونافذة الكنيسة الكلدانية لتلقي رواجاً في اوساط شعبنا الكلداني السرياني الاشوري.

 لكن مهلاً !!! ما بال كاتبنا الماركسي هذا الذي نزع ثوبه الاحمر، وارتدى اللباس القومي الاخضر ؟؟ واي نضال هذا بثوبين مختلفي المبادئ، هذا ان لم نُذّكر اختلاف فكره مع الكنيسة نفسها ؟؟ لماذا السير في الاتجاه المعاكس لآمال وتطلعات شعبنا في الوحدة ؟؟ هل يرتضي الشيوعيون ان يقسم العراق حتى ترتضي تقسيم شعبنا على اساس المذهب ؟ أم انك اصبحت من انصار كورباتشوف في تفتيت الاتحاد السوفيتي وتريد ان تحذو حذوه في تقسيمنا ؟؟ وكانت افضل طريقة لتحقيق ذلك. اما الاتجاه (معاكساً) باتجاه الثوب الاخضر او الاتجاه الذي كان، بالنسبة لك، واعتقد، لا يزال اكثر من معاكس، الا وهو الكنيسة !

لكن العتب وكل العتب يقع على الكنيسة الكلدانية ورئاستها التي نزحت خلف افكار الكتاب الماركسيين، والتي ذهبت مخططاتهم في تقسيم شعبنا لتتجسد على ايدي كهنتنا الاجلاء، الذين بدأوا بالانحياز علنـــاً الى جانب الاحزاب "البهلية"، مما حدى بالكتاب الذين على شاكلة عجمايااا ومبادئه الماركسية التمادي والامعان في صب الزيب على النار لتفريقه شذر ومذر. فيا كنيستنا الكلدانية الموقرة الا تَنظرونَ انكم قد سقطتم في فخ التفرقة الذي نصبه لكم هؤلاء المفكرين (الماركسيين) ؟؟ ألا ترون ايضاً انهم قد أخترقوا عقل الكنيسة ؟ الا ترون انهم يزرعون الحقد والكره بين ابنائنا المسيحيين مستخدمين الكنيسة لذر الرماد في عيون المؤمنين من اتباع الكنيسة الكلدانية ؟ ألا تشعرون انكم قد اضعفتم كنيستنا وجعلتموها تسير بالاتجاه المعاكس ؟؟ فان كنتم لاتزالون تحت رحمة الماركسية من خلال كتابها ومفكريها فلنقرأ عليكم وعلى شعبنا السلام ! اما ان نهضتم نهضة جدّية بعيدة عن الافكار الحمراء او الخضراء عندها سنشكركم على انقاذ ابناء شعبنا من التشتت والانقسام، وتذكروا اننا شعب ذو قومية واحدة ذو تاريخ ولغة ودين وعادات وتقاليد واحدة و مشتركة بالاضافة الى أرض وعرض واحد. مع وافر حبي واحترامي لآبائنا الكهنة وعلى رأسهم سيادة الكاردينال مار عمانوئيل دلي والى كنيستي الكلدانية ...



يــــــونــــــا يـــــــــــوســـف

 
http://margaye.com/forum/showthread.php?t=10015







تعلم من غروب الشمس .... معني الوداع
تعلم من هبوب الرياح .... معنى الضياع