المحرر موضوع: لم يصدقوك في السابق ولن يصدقوك اليوم  (زيارة 1537 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
لم يصدقوك في السابق ولن يصدقوك اليوم

هنري بدروس الأرمني مدّعي ما يسمى بالآرامية يثور ويزبد ويرغي كلما قرأ مقالة عن الآشوريين، أو لم ننصحك قبلاً وعدة مرات بأن تهتم بكتاباتك الأرمنية - الآرامية وتترك الآشوريين لشأنهم فماذا عليك أنت ؟ صحيح إنه واحد حامل دقنه والتاني تعبان فيه، أرح نفسك قبل ان يطق لك عرق ومن ثم لا تتمكن من صبّ جام غضبك على الآشوريين لأنك غير قادر على إثبات من هم مدّعي الآرامية أو ما هي الآرامية المزعومة والتي تحاول لاهثاً بأن تثبت وجودها ولكن ولكي يزيد غضبك وعصبيتك تفشل في كل مرة.

إهتم بشؤونك وشؤون آراميتك المزعومة واترك الآشوريين لشأنهم فهم ثابتون في قوميتهم وتاريخهم وهويتهم ولكن العترة على الضائعين بين هويتين أو ثلاثة يتخبطون يمنة ويساراً غير قادرين على معرفة من هم فيرشقون الآشوريين بالحجارة ولكن لا يضير الآشوريون شيء فهم ثبتوا خلال قرون من الإضطهادات سواء القومية او الإيمانية وقدّموا القرابين عن الجميع ومازالوا مستمرين بينما الباقون مازالوا يبحثون عن أنفسهم.

على فكرة هلاّ أتحفتنا بنظريتك حول كيف تتقبل مدّعي الكلدانية الذين استحضروا العام المزعوم 7312 كسنة كلدانية بينما لم تحكم دولة سميت كلدانية (وطبعاً ليس الطائفة الكلدانية اليوم) سوى 73 عاماً ؟؟؟

الشجرة المثمرة هي التي يرشقها التاس بالحجارة ...