المحرر موضوع: الذكرى الرابعة لتأسيس شبكة ومنتديات خورنة القوش  (زيارة 552 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل شبكة خورنة القوش

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الذكرى الرابعة لتأسيس شبكة ومنتديات خورنة القوش
[/b][/u][/size][/color]



ساعات قليلة تفصلنا عن الذكرى السنوية لتأسيس شبكة ومنتديات خورنة القوش .. صرح ثقافي وضع لبنته الاولى شباب من اعضاء المنتدى منهم من رحل عنا ولكن ذكراه مرسومة في صفحات المنتدى التي تحمل كل اولئك الاعضاء الذين غابوا .... ومنهم لم ينضب عطائه ..

تاريخ لاينسى على الاطلاق نعم انه تأريخ حفيف بالمثابرة والجد والاجتهاد انه يوم الشرارة الاولى لأول منتدى رسمي في بلدة القوش يحمل اسم " خورنة القوش " افتتح رسمياً من قبل كنيسة القوش في مثل هذا اليوم 15/3/2008.
واليوم قد مرت أربع سنوات كاملة، من العطاء, حملت معها الاخبار الساره والمفرحة والمحزنة وكل اخبار بلدة القوش في جميع النواحي كما وقام الموقع بنشر وتغطية العديد من اخبار مناطق ابناء شعبنا المسيحي بصورة خاصة واخبار العراق بصورة عامة, نتمنى أننا قمنا من خلاله بطرح كل ماهو مفيد للجميع وخلقنا فرص ليستفيد ويتفاعل الأعضاء فيما بينهم بكل ما هو إيجابي وطيب.
من ابدعاتكم صنعنا واحة غنية بأفكاركم وكتاباتكم ومقالاتكم ونشاطاتكم وحريصين نحن في ادارة الموقع ان نبقيها خضراء بنتاجاتكم المنوعه.



ويسرنا أن ننتهز هذه الفرصة المباركة لنتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكافة أعضاء وزوار شبكة ومنتديات خورنة القوش الرسمية ومعجبي صفحتنا على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك " خورنة القوش.كوم, كروب منتديات خورنة القوش " لنؤكد لكم على استمرار نهجنا وعملنا الدؤؤب لتقديم كل ما يسركم ويحيز على رضاكم .



كما واشكر كل من ساند ويساند موقعنا من دعم فني وتصميم وكذلك اشكر اصحاب المواقع الالكترونية الشقيقة لموقعنا التي ساهمت برفد الموقع بكل احتياجاته الفنية.



فكل عام وأنتم بألف خير اعضاءاً و زواراً فعهدنا لكم العطاء وعهدكم لنا الوفاء فطبتم وطاب نهجكم والرب يبارككم.




كـــرم الالقوشي
مـــدير العام للموقع
الادارة العامة
www.khoranat-alqosh.com[/size][/font]
شبكة ومنتديات خورنة القوش شاركوا معنا

www.khoranat-alqosh.com