المحرر موضوع: هل عامر فتوحي ماسوني لهذا يعادي أُمتهُ الآشورية ؟  (زيارة 5608 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اوراها دنخا سياوش

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 687
    • مشاهدة الملف الشخصي
هل عامر فتوحي ماسوني لهذا يعادي أُمتهُ الآشورية ؟

   من المنظمات العالمية الكبيرة والسرية هي الماسونية، ويعرف عنها انها لا تقبل العضوية الا من ينكر كل قيمه ويؤمن بالاطلاق بها فهي فوق كل أيمان اخر لا المسيحية ولا الاسلام ولا أي دين اخر له موقع في وجدان الاعضاء المنتمين لها. والعضوية فيها أن روحك وجسدك ملك لها وللاستاذ الاكبر الذي يقرر موتك ساعة ما يشاء فهو الله بالنسبة للاعضاء الادنى منه. هذه الماسونية لها طقوسها الخاصة ، وليس هناك ولاء اخر للمنتمي الا لها.
 واكبر نفوذ لها هو في اميركا، وبأمكان القارئ ان التعرف عليها من خلال مساعدة مرجعيتنا الالكترونية "آيــة الله گوگل". فالعين هي رمز الماسونية، وتمثل عين حورس احد اله مصر القديمة (الـــه الفراعنة)، تجدها مرسومة على قمة الهرم في الدولار الامريكي. ومن رموزها ايضاً تعامد مسطرة المعماري مع فرجال هندسي، تعلوهما العين. انظر الرمزين ادناه:


ان الانتماء الى اي حزب او منظمة او جمعية هي بالتاكيد مسألة شخصية، يجد الانسان نفسه مندفعاً للانخراط في فعالياتها ونشاطاتها عندما يكتشف ان هذه المؤسسة تتطابق مع وجهة نظره، وابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري معرضون لهذه الانتماءات، اي الانتماء الى منظمات بحجم الماسونية ان لم تكن الماسونية بعينها. لكن يبقى السؤال لماذا الانتماء الى هكذا منظمات تابعة للصهيونية ؟ وهل عامر فتوحي صاحب الامتياز الاول في محاولة تمزيق وتقسيم وتفتيت شعبنا، ماسوني الانتماء ؟ هذا الانسان "الرائع" والباحث "المبدع" الذي استطاع ان يقلب كل المواعين...عفوا اقصد الموازين ويقنع "شعيط ومعيط" من البسطاء والحاقدين على الآشورية، ومن خلال كتابات "شعيطية" وابحاث "معيطية" على ان اننا قوميتان وزج بالمذهب الكلداني المسكين في نظريته "التعبانة" والتي لا يستطيع حتى اتحاد المهندسين الكلدان "العالمي" من اثباتها.
 
ان النظرة الاولى على موقع "الاستاذ"، "الباحث"، "الفنان" عامر فتوحي تجلبك الى صورة، وهي صورة تشبه الى حد كبير العين الماسونية التي هي تعبير عن المخفي من شخصيته وانتمائه الفكري. عزيزي القارئ انظر شعار صورة العين والمقتبسة من موقعه الشخصي:

وقارن هذه العلامة مع هذه العلامات التي قسم منها ماسوني:

 والسؤال هو : ما معنى هذه الصورة في موقعك يا استاذ عامر فتوحي فتوحي ؟؟ هل لك ان توضح وتفسر لشعبنا معناها ؟
ختاما نقول ابعدنا الله عن الماسونية وشرورها وعن كل "عين" حاسدة وحاقدة وبارك الله في شعبنا الموحد والقائميين على زيادة وحدته ...وعين الحسود فيها عود...ومحروس بسورة سليمان !!!

أوراها دنخا سياوش