المحرر موضوع: طلبة وشبيبة العراق في مهرجان الشبيبة العالمي16 في فينزولا  (زيارة 2564 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد فيادي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 225
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
طلبة وشبيبة العراق في مهرجان الشبيبة العالمي16 في فينزولا
[/b]

كولون

9/8/2005
ماجد فيادي     

في اتصال مباشر من كاركاس مع وفد المنظمات الديمقراطية العراقية المشارك في أعمال المهرجان, والمتمثل باتحاد الطلبة العام في الجمهورية العراقية, واتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي, ننقل لكم هذه الرسالة الإخبارية.

سارت الوفود المشاركة في شوارع كاركاس حاملة لأعلام بلدانها وأعلام منظماتها, يتوسطهم العلم العراقي بالإضافة إلى أعلام ملونة تعبر عن المشاركة العراقية, وقد حظي الوفد العراقي بالتضامن من الجماهير الفنزولية المصطفة على جانبي الطريق, فتارة تعبر عن هذا التضامن بالهتاف وأخرى بالمصافحة وأخرى بالتقاط الصور التذكارية.

بعد دخول الوفود المشاركة إلى ميدان الملعب الذي امتلئ بعشرين ألف متفرج , وفي لحظة دخول وفدنا يتقدمه العلم العراقي , وقف الجمهور مصفقاً بما فيهم رئيس الجمهورية (شافيز) لوقت طويل.

يشار أن وفدنا المشارك في أعمال المؤتمر يسعا إلى كسب التضامن العالمي مع الشعب العراقي, في معركته ضد الإرهاب وإخراج قوات الاحتلال من ارض الوطن وبناء عراق جديد ديمقراطي فدرالي موحد, وقد جرت مناقشات بين وفدنا المشارك وبين الوفود الأخرى لتوضيح شكل الإرهاب الذي يتعرض له الشعب العراقي على يد قوى الظلام, كما جرى توضيح رغبة العراقيين في خروج قوات الاحتلال والطريقة التي يمكن اعتمادها.

ننوه إلى أن زميلاتنا وزملائنا من ارض الوطن ولأسباب وعوائق كثيرة لم يتمكنوا من المشاركة, فلم يحصلوا على دعم من الحكومة العراقية, ولم تمكنهم ظروفهم الشخصية من المشاركة لتمثيل وطننا العراق, فكانت المشاركة مقتصرة على تمثيل فروع الخارج . 

المجد والخلود لشهداء اتحاد الطلبة العام في الجمهورية العراقية.
المجد والخلود لشهداء اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي .
 المجد والخلود لشهداء الحركة الوطنية العراقية .

سنتواصل معكم في رسائل أخرى من كاركاس حول نشاطات وفدنا .[/size]