المحرر موضوع: صعود فريق بابيلون لكرة القدم الى الدرجة الخامسة في السويد  (زيارة 2085 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37785
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
صعود فريق بابيلون لكرة القدم الى الدرجة الخامسة في السويد


ستوكهولم / اوغسطين يوسف

تمكن فريق نادي بابل الكلداني Babylon IF من الوصول الى الدرجة الخامسة  في الدوري السويدي لكرة القدم بعد احرازه المرتبة الأولى ضمن دوري الدرجة السادسة. ويأتي هذا الفوز نتيجة لتواصل الفريق الدؤوب على التدريبات و الالتزام الرائع بمواعيد التدريب تمسكا بالروح الرياضية العالية و التعاون المبني على التفاهم لزيادة مهاراتهم التكنيكية بالإضافة إلى اهتمام الجهاز الإداري و الفني للفريق و إدارة نادي بابل الكلداني هذا ما ذكره  لنا السيد سرود جميل حلويا مدرب الفريق و أضاف أيضا بان صعود الفريق اثار اهتماما كبيرا من قبل الصحف السويدية في المدينة.

تأسس الفريق عام 2004 من 20 لاعب معظمهم ينحدرون من بلدة عنكاوا  لعب في تلك السنة في دوري الدرجة السابعة  لكرة القدم. وتمكن من الوصل الى الدرجة الخامسة خلال السنيتين حيث فاز ببطولة مجموعته لسنتين متتاليتين

يقوم الفريق في الفترة الحالية بعملية استقطاب للاعبين الناشئين لكي يقوموا بتدريبهم و رفع لياقتهم البدنية و الفنية لتغذية الفريق بلاعبين جدد في المستقبل. هذا ما يحملنا على التفاؤول بمستقبل الفريق الزاهر وصعوده إلى المراتب المتقدمة  كما تمكن من قبله الصعود فرق شعبنا في السويد اسيريسكا و سيريانسكا وغيرها.

نقدم تهانينا الحارة لأعضاء الفريق والجهاز الفني و الإداري  و نادي بابل الكلداني على هذا الفوز المفرح متمنين لهم التواصل و النجاح الدائم.

[/b][/font][/size]
الصورة من صحيفة اسكليستونا - كوريرين

يمكنكم قراءة ماكتبته الصحيفة عن الفريق:
http://www.ekuriren.se/ekuriren/arkiv.php?id=484137&avdelning_1=106&avdelning_2=112&arkiv_fritext=babylon&go=2

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية