المحرر موضوع: البرازيل: الرئيسة روسيف تصدق على قانون يتيح بيع البيرة في ملاعب كأس العالم  (زيارة 775 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
البرازيل: الرئيسة روسيف تصدق على قانون يتيح بيع البيرة في ملاعب كأس العالم



آخر تحديث:  الأربعاء، 6 يونيو/ حزيران، 2012، 20:55 GMT






حظرت البرازيل بيع الكحول في ملاعبها عام 2003


صدقت الرئيسة البرازيلية ديلما روسيف على قانون يتيح من حيث المبدأ بيع البيرة في ملاعب بطولة كأس العالم 2014 لكرة القدم التي تستضيفها بلادها.

روابط ذات صلةالبرازيل: لجنة برلمانية توافق على مشروع القانون الخاص بتنظيم كأس العالمالفيفا يرحب بموافقة مجلس النواب البرازيلي على بيع الكحول في الملاعب خلال كأس العالمبيليه يتوسط لتنقية الاجواء بين فيفا والحكومة البرازيليةاقرأ أيضا
موضوعات ذات صلةأمريكا اللاتينية، football
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد اصر على ان تغير الحكومة البرازيلية قوانينها التي تحظر بيع المشروبات الكحولية في ملاعب كرة القدم.

ولا يأتي القانون الجديد الذي صدقت عليه الرئيسة روسيف، والذي يحتوي على عدد من اللوائح الخاصة بالبطولة، على ذكر اي تقييد لبيع المشروبات الكحولية.

ويقول المراسلون إن حكام الولايات البرازيلية قد يحظرون من جانبهم بيع هذه المشروبات اثناء مباريات كأس العالم.

وكان بيع البيرة وغيرها من المشروبات الكحولية قد حظر في البرازيل في عام 2003، كجزء من حزمة اجراءات تهدف الى الحد من ظاهرة الشغب بين انصار الفرق المختلفة.

الا ان الامين العام للاتحاد الدولي جيروم فالكه كان قد اوضح في وقت سابق من العام الحالي ان القانون الخاص بتنظيم البطولة في البرازيل يجب ان يتضمن حق بيع المشروبات الكحولية.

وقال فالكه اثناء زيارة تفقدية قام بها للملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة "إن المشروبات الكحولية جزء لا يتجزأ من بطولة كأس العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي، ولذا فسوف تقدم هذه المشروبات في البطولة. اعذروني اذا بدا كلامي متعاليا، ولكن هذا امر غير خاضع للتفاوض. يجب ان يتضمن القانون حقنا في بيع البيرة."

يذكر ان شركة بادوايسر الامريكية للبيرة تعتبر من اكبر الشركات الراعية للبطولة.
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com