المحرر موضوع: بارزاني يعلن دعمه "الكامل" للرياضة بعد فوز منتخب الاقليم بكأس العالم لكرة القدم .  (زيارة 711 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بارزاني يعلن دعمه "الكامل" للرياضة بعد فوز منتخب الاقليم بكأس العالم لكرة القدم .
 الإثنين, 11 حزيران/يونيو 2012 14:52 .


.

 

شفق نيوز/


 أعلن رئيس اقليم كوردستان مسعود بارزاني، الاثنين، عن دعمه "الكامل" للرياضة بصورة عامة ومنتخب اقليم كوردستان لكرة القدم، بعد فوزه ببطولة كأس العالم للاقاليم التي اختتمت في اربيل مؤخرا.
 
وجاء في برقية تهنئة بعثها بارزاني بهذه المناسبة لرئيس واعضاء اتحاد الكرة الكوردستاني والهيئة الادارية والفنية للمنتخب واللاعبين وجميع "الكوردستانيين"، تلقت "شفق نيوز"، نسخة منها ان "انتصار منتخب اقليم كوردستان لكرة القدم انتصار تاريخي كبير ليس فقط للاقليم فحسب بل لجميع الكوردستانيين"، مؤكدا على ان "يفخر الجميع بهذا الانتصار ويتمنى للمنتخب التطور والتقدم".
 
واشار بارزاني الى ان "الرياضة اليوم تلعب دورا بارزا في رفع اسم الاقليم  عاليا"، مشددا على "الدعم الكامل لتطور المنتخب الكوردستاني لكرة القدم والرياضة بصورة عامة من اجل ان يتمكن رياضيونا من تحقيق نجاحات اضافية في الالعاب كافة".
 
وكان منتخب اقليم كوردستان قد فاز ببطولة العالم للاقاليم الذي نظمه اتحاد اقليم كوردستان لكرة القدم بمشاركة منتخبات تسعة اقاليم، اثر فوزه في المباراة الختامية التي جرت السبت الماضي على ملعب فرانسو حريري باربيل على منتخب اقليم قبرص التركي بهدفين مقابل هدف واحد.
 
م م ص
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com