المحرر موضوع: الراقصة دينا : لن اغير بدلات الرقص خوفا من الاخوان فانا لا اخشى الا الله  (زيارة 2913 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الراقصة دينا : لن اغير بدلات الرقص خوفا من الاخوان فانا لا اخشى الا الله






09-07-2012 - 14:22























































 
السومرية نيوز/بيروت
علقت الراقصة المصرية دينا على ما أوردته إحدى الصحف عن اتخاذها قرارا بارتداء بدل رقص محتشمة تتناسب مع المرحلة الجديدة التي تمر بها مصر تحت حكم الإخوان المسلمين بالقول، ان هذا الخبر يشير الى "هبل" كاتبه.

وقالت دينا إن "بدل الرقص التي ترتديها في أي مناسبة تخضع لشروط ومواصفات جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية، وهي بالتالي لا ترتدي ملابس مخالفة لكي تقرر ارتداء ملابس أخرى".
 
واضافت "لو افترضنا أنني قررت أمرا كهذا فذلك يعني أنني كنت أرتدي ملابس مخالفة طيلة الفترة الماضية وفجأة قررت الالتزام، وهذا غير صحيح؛ لأنني دائما أسير وفقا للوائح والقانون"، مشيرة الى أن "من كتب مثل هذا الخبر يعتقد على ما يبدو أنني شخصية جاهلة لا أعي مثل هذه القوانين".
 
وأكملت قائلة "أنا لا أخشى الإخوان أو أي تيار سياسي، وما دمت أسير بالقانون فأنا لا أخشى سوى المولى عز وجل".
 
واشارت الراقصة المصرية إلى أنها تواصل حاليا تصوير دوريها في مسلسلي "باب الخلق" و"أهل الهوى" حيث كشفت عن تفاصيل دوريها قائلة 'أجسد في المسلسل الأول شخصية راقصة تسكن في أحد الأحياء الشعبية حيث تعمل ليلا بأحد الملاهي الليلية في الوقت الذي ترتدي فيه الحجاب طيلة النهار، وقد أعجبت بهذا الدور لاتسامه بالازدواجية في بعض الأحيان".
 
وقالت عن المسلسل الثاني"اجسد فيه شخصية راقصة أيضا تقع في غرام بيرم التونسي الذي يلعب دوره الفنان فاروق الفيشاوي"، مضيفة "ولا أريد حرق بقية تفاصيل الدور حتى يكون مفاجأة للجمهور عند عرضه في رمضان المقبل".
 
يذكر ان الراقصة دينا شهرت ببدلات الرقص الجريئة التي ترتديها في الحفلات.

 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com