المحرر موضوع: دور الإخوان في تقسيم البلدان  (زيارة 1339 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اولـيفر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 546
    • مشاهدة الملف الشخصي
دور الإخوان في تقسيم البلدان
Oliver كتبها
الشرق الأوسط الآن يتم رسم حدوده الجديدة .الحدود لم تعد جغرافية بل عرقية.هكذا يمكن أن تقرأ مستقبل هذه المنطقة و هكذا يمكن أن تتعرف علي التركيبة السكانية لكل منطقة جديدة. سوف تتسمي الدول بأعراقها و ربما بدياناتها .و لن تصمد الحدود الجغرافية الحالية طويلاً. حين ينفتح بطن الشرق الأوسط ستخرج أجنة كثيرة دنت علي الولادة. و سيكون تداعي السعودية و تقسيمها هو العنصر الأكثر وضوحاً في بلورة الشرق الجديد.فالتقسيم قادم لا محالة و أنا لا أقصد هنا دولة بعينها أو مصر بالتحديد لكنني أقصد نقاطاً كثيرة تحت المجهر منها السعودية ( نعم السعودية) و منها الجزائر و السودان و ليبيا  بالإضافة إلي مصر طبعاً.
لن تعد هناك دولة كبيرة في المنطقة ..لماذا ؟؟ لأن الدول التي كان من الممكن أن تكون كبيرة قد أضاعت الفرصة تلو الأخري حتي تضاءلت و صارت أشبه بتجمعات القبائل .و هذا بسبب عناصر الفساد و التعصب و حب السلطة التي تحكمت في هذه الدول لعقود طويلة .كان المجتمع الدولي حينئذ يكفيه أن تكون هذه الدول هادئة و ليست مثيرة للمتاعب.فماذا و قد أصبحت تغلي بمن و بما فيها و أصبحت تصدر المتاعب و المشاكل عبر حدودها . ثم و هذا هو الأهم أن بترولها قد بدأ مرحلة النفاذ .ما الداعي للصبر علي هؤلاء المشاغبين الذين لم يسعوا لإكتساب  صفات الدولة العصرية في أي وقت.
لقد بدأ يتم تقسيم الشرق الأوسط الجديد رسمياً  علي أساس عرقي عقائدي طالما أن هذا الشرق الأوسط المنكوب بالإخوان المسلمين لا يقبل الآخر و لا يطيق التنوع العرقي أو الديني.
كيف يتم رسم الشرق الأوسط عبر جغرافية الأعراق و ليس جغرافية المكان؟
الإجابة بكل وضوح و بكل بساطة تكمن في مصطلح وحيد هو ( الإخوان المسلمين) نعم هم الأداة التي رأت فيها الولايات المتحدة أنها أداة منتشرة و متغلغلة في كافة دول الشرق و علي كافة المستويات فيها فلماذا لا يكونوا السكين المستخدمة لتقطيع أوصال الشرق الأوسط الجغرافي و تحديد خريطة الشرق الأوسط العرقي الجديد.
ثم أن التقسيم هو من طبائع الإخوان .فهم دائماً ما يميلون للتقوقع. نعم هم ينتشرون و يتناثرون لكنهم أيضاً منغلقون علي أنفسهم أو قل مكتفون بأنفسهم .و لعلكم تذكرون فتاوي إعتبار أن المسلم الإخواني إن تزوج بمسلمة غير إخوانية يعد كافراً .و أن الإخوان هم وحدهم المسلمون.
هذه السيكلوجية المسلمة ملائمة لتكون السكين الحاد الذي يقطع الشرق الأوسط إلي شرائح حسب العرق و الدين.من هنا نفهم نفي الإخوان أن لديهم نية تصدير الثورة للخليج ثم لسوريا . و نفهم الرحلة التي بدأ بها مرسي زياراته بزيارة السعودية.
لكن تعالوا لنسترجع بعض السيناريوهات القديمة لعل فيها كشف لطبيعة الإخوان في كثير من البلدان.
دائماً يبدأ الإخوان أي مهمة يتكفلون بها بإدعاء التهم و إلقاءها علي الغير و هي التهم التي هي في نفس الوقت مهامهم التي يتولون تنفيذها. و ها هم يتهمون الأقباط بأنهم يسعون إلي تقسيم مصر ؟ أقول لكم متي سمعتم هذه الإتهامات إعلموا أن الإخوان أنفسهم يعقدون صفقة لتقسيم مصر.فكل تهمة يتهمون بها المسيحيين دائماً ما تكون غطاءاً يدارون به نفس ما يتهموننا به  و النتائج كاشفة للمستور.من الثمرة نعرف الشجرة.و من التهمة نعرف الخطة أي خطة الإخوان في التقسيم.
كي يغطون علي نواياهم يتهمون البعض منا برغبته في تقسيم مصر. بينما التقسيم هو من صنع أيديهم. نواياهم واضحة في مواقف شبيهة و بلاد أخري لعبوا فيها الدور الأساسي لتقسيم البلاد .تعالوا نري لكي نعرف من هو الساعي لتقسيم مصر .
.و فيم هم يستنكرالإخوان  أن يشارك أقباط الخارج إخوتهم في مشاكلهم في مصر تراهم الآن يتبجحون بالدفاع عن المسلمين في بورما .إنه إنفصام حاد في الشخصية الإسلامية .
بطولات الإخوان في تقسيم البلدان
يستخدمون المفردات نفس المفردات كتلك التي إستخدموها في الشيشان ثم صارت الشيشان مأوي الإرهابيين منهم . ثم إستخدموها في أفغانستان فصارت أفغانستان مأوي الإرهاب في العالم كله .ثم إستخدموها في السودان بواسطة شيخ الإخوان الترابي  فأغرقوه في الأزمات و المجاعات و هو سلة الغذاء الغنية.ثم تسببوا بسياساتهم الحمقاء بتطبيق الشريعة الإسلامية  التي أدت إلي  تقسيم السودان شمالاً و جنوباً في حين كان من الممكن بمزيد من المساواة أن يحتفظ السودان بجنوبه في إتحاد كونفيدرالي .لكن ماذا تقول عن التعصب الذي يرفض أن يكون في السودان جماعة من المسيحيين الذين لا يصوموا رمضان و لا يتنجسوا إن أكلوا لحم الخنزير أو عبر عليهم ظل كلب أسود. و هكذا صارت بضغوط دولية بقيادة الولايات المتحدة دولة المسيحيين في حنوب السودان.
نفس المصطلحات الخرقاء في تيمور الشرقية .ظلم و قهر و تجويع لإقليم غني بثرواته الطبيعية لكنه من وجهة نظر المسلمين في أندونيسيا أنه إقليم للمسيحيين الكفرة الذين يلزم  تجويعهم حتي يفنوا . فقام سكان الشرق الأندونسيين المسلمين بحرب أهلية هي في الحقيقة إعتداء من طرف واحد ضد شعب أعزل في الغرب أي تيمور الشرقية لا يزيد عن نصف مليون مسيحي تجمعوا في هذه الجزيرة لكن المجتمع الدولي بقيادة أستراليا لم يتح فرصة إفناء مسيحييي تيمور الشرقية .و حدث التقسيم بضغوط دولية كبيرة .و صارت دولة المسيحيين في تيمور الشرقية.و دفع البنك الدولي فاتورة كبيرة ( 42 مليار دولار) لإعانة أندونيسيا مقابل السماح بالإستفتاء علي الإنفصال و قد كان.
 الإخوان المسلمين في نيجيريا أسموا أنفسهم ( جماعة بوكو حرام) لاحظ أنهم إختاروا إسم الجماعة إياهم  و أعلنوا في الأقاليم الشمالية في نيجيريا تطبيق الشريعة فكانت ترجمة هذا التطبيق هو حرق المسيحيين في بوكو حرام في نيجيريا و إحراق الكنائس ؟؟؟؟ ألا يوجد تطبيق آخر للشريعة يا أخواننا المسلمين؟ أهذا هو التطبيق الوحيد الذي تنادون به و تسعون إليه ؟ يا له من تطبيق غبي. و تسعي نيجيريا الآن لوقف نشاط جماعة الإخوان المسلمين في بوكو حرام كحل وحيد لإطفاء المدن الملتهبة هناك كاتسينا و جوس و ميدجوري لأن كل ما يجري هناك حرام في حرام بفعل الجماعة الإرهابية المسماة الإخوان المسلمين الدولية.
جماعة أبو سياف  الإرهابية الفليبينية .هي جماعة الإخوان المسلمين فرع الفلبين .و هي سبب التوترات الدائمة في الإقليم الجنوبي للفلبين (مندناو)و هدفها المعلن الوحيد هو تقسيم الفلبين إلي قطاع مسيحي شمالي و إنفصال  إقليم مينداناو لتصبح دولة إسلامية جنوباً . هل من جديد؟ علي أنه من المضحك أن معظم مساجد جماعة أبو سياف تسمي مسجد ( السلام)؟؟؟ و أي سلام هذا... و من المعروف أن سفير السعودية في الفلبين هو أحد الممولين الرئيسين لحركة أبو سياف و كان كذلك القذافي .تماماً كما تمول الآن السعودية جماعة الإخوان فهل من جديد؟؟؟؟
نفس التنكر للغير و الإستعلاء عليه هو ما يحدث في الجزائر ضد الأمازيغ . ثم هذا التنطع النادر لجماعة الدعوة و القتال وهي جماعة بدأت بالدعوة إلي تعريب الجزائر و إنتهت بالدعوة إلي العنف المسلح و القتل و أسمت نفسها جماعة الدعوة و القتال ؟؟؟ هذا هو أسمها و هي التي تقوم بإختطاف الأجانب الذين يعملون بقطاع البترول  و تقوم بعمليات قتل عابرة للحدود بين موريتانيا و الجزائر و ليبيا و النيجر و مالي و تشاد.إنها ثورة الدم لجماعة الإخوان في الصحراء الأفريقية الكبري   ألا يعني هذا الأمر شيئاً
أظنه يعني تغييراً سريعاً في الحدود هناك.
نفس رفض الآخر هو ما يحدث في لبنان التي يحتل جنوبها حزب الله  بقيادة حسن نصر الله  و له فيها جيشه الخاص الذي يرفض تسليم أسلحته للجيش اللبناني بل يتقوقع في الجنوب لأنه لا يرضي أن يعيش في شمالها مع المسيحيين تحت سماء واحدة.
العراق لم يتقسم بفعل الحرب عليه بل بفعل الجماعت الإسلامية و الأفكار الجهادية لدي الذين تولوا القيادة بعد صدام فإنفصلت أقاليم متعددة بحكم ذاتي مع صلة واهية بالوطن الأم العراق.هذا ما صنعته الأفكار التحريضية التي جعلت أقليم كردستان لا ينعم بالسلام إلا بعد إنفصاله عن الحكومة المركزية .
سوريا تشتعل بأيدي عصابات الإخوان في حلب. بينما لا تشتعل الثورة في أماكن سوريا الأخري .رأيناهم يقتلون الجنود السوريين بدم بارد و يلقونهم من فوق الكباري مثل المخلفات؟ تري في كل النشرات من يقبض علي السلاح و ذقنه الطويلة تسبق سلاحه المشهر.هؤلاء الذين أشعلوا كنيسة فرد الأمن السوري بقسوة عليهم فلم يعجبهم الرد و طاحوا يشعلون الحرائق.
ليس في سوريا ثورة بل عصابة الإخوان تجرب قدرها في سوريا لعلها تفلح فيما أفلح فيه إخوان مصر.لكن ليس في سوريا حماس.فهناك الجميع تحت قبضة الأمن. و لا زال القانون السوري يمنع الإنتساب إلي هذه الجماعة المفسدة أي الإخوان المسلمين  . لعل ما نفع سوريا في أزمتها الحالية هو أن الجيش السوري لم يتم إختراقه بأعضاء الإخوان حيث أنه لا يمكن  لشخص أن يصير ضابطاً بالجيش السوري لو لم يكن بعثياً . لذلك لم يخترق الجيش و هذا سر هوجة الإخوان المسلمين في سوريا علي الجيش.أما في مصر فقد إشتري الإخوان الجيش و النقابات و الوزراء و الإعلام  و الأمن  و قتل من رفض أن يبيع الوطن مثل اللواء  شرطة محمد البطران.
هم الإخوان نذير الخراب في الأوطان.
الدولة الفلسطينية الوليدة الجديدة لم تنعم طويلاً بوحدتها .بمجرد أن بدأت تلوح فلسطين الجديدة سرعان ما جاء بشير الخراب أي جماعة الإخوان المسلمين فرع غزة  ( حماس) و بسرعة هائلة ظهرت بركاتها في تقسيم فلسطين الوليدة إلي بلدين .هل ينكر الإخوان هذا ؟ أليس التقسيم بفعلهم وحدهم دون شريك؟ ما أتعس الدول المنكوبة بهذه الجماعة.
و كما يفعل الإخوان في مصر إذ يتفق لصوص الإخوان مع إخوان حماس و يبيعون لهم البنزين المصري المسروق هكذا يفعل أيضاً إخوان بوكو حرام بنيجيريا يسرقون النفط و يبيعونه في النيجر لحساب الإخوان.ها هي تجارة جديدة تصب في أرصدتهم البنكية أي تجارة النفط المسروق.ما أغرب هؤلاء الإخوان. ثم عندي إستفسار أريد أن يفسره لي أحد ..إذا كان الإخوان تنظيماً دولياً فكيف يتم التنسيق بين أعضاءه في مختلف الدول؟ و كيف لا يعقدون إجتماعت تنسيقية إلا إذا كانوا يجتمعون كاللصوص و يتقاسمون الغنائم و الهبات البترولية كاللصوص و يستولون علي خيرات شرفاء البلاد كاللصوص .هؤلاء الإخوان ينبغي أن يوضعوا تحت مجهر الإرهاب لكي تتكشف الخفيات من تمويل و خيانات للأوطان  و صفقات يبيعون فيها حدود البلاد لمن يدفع لهم.
 
ما يحدث الآن في بورما هو نوع من الفوضي التي تظهر فيها دائماً براعة  المسلمين فهم أساتذة الفوضي يتمردون علي القوانين التي تنفذ علي الجميع.لا إنجاب لأكثر من طفلين و إلا فالطفل الزائد لا يحق له التعليم المجاني أو المواد التموينية المدعمة . هذا القانون ينطبق علي الجميع بكل أعراقهم ودياناتهم في بورما كما في أقاليم الصين المسلمة مثل تركستان الشرقية ( شينجيانج) الذي يحاول فيه المسلمون الإنفصال عن الصين فقط ليتمتعوا بالإنجاب بلا ضوابط. و الهند  و كوريا و غيرهم بسبب تفاقم السكان فكيف يقبل هذا المسلمون  الذين لا يفلحوا إلا في الإنجاب .وكيف يسكتون أمام هذه القوانين  مثل التي تمنع تعدد الزوجات في بورما لكن هذا لا يرضي المسلمين فكيف لا يتمردوا؟ بينما هؤلاء المتمردون نازحون  ولاجئون نزحوا من بنجلاديش المسلمة   التي كانت جزءاً من باكستان المسلمة و إنفصلت عنها و باكستان كانت ذات يوم جزءاً من جزءاً من الهند وإنفصل عنها .
نعود لمشكلة بورما . الذين يدعون بأنهم مضطهدون في بورما  لا يحملون جنسيتها فهم لاجئون لكنهم توالدوا و تكاثروا حتي ظنوا أنفسهم دولة مستقلة في بورما و يريدون الإستقلال الآن .هذه هي حسبة بورما التي يجأر الإخوان المسلمين في مصر بالشكوي لأجلهم بينما بكل برود أعصاب و قسوة و غباوة يحرقون منازل الأقباط في دهشور و يحرقون كنيستهم و يدمرونها و ينهبون محال الأقباط  و يهجرون الأقباط منها و يطلبون نقل راعي الكنيسة من كنيسته و هو سيناريو يتكرر مئات المرات كل مرة في قرية أو منطقة شعبية لم نكن نعرف أين توجد علي الخريطة  لولا ما تعرضت له ممن يسمون أنفسهم ....الإخوان ؟ هكذا بعد أن جعلوا مصر إمارة إسلامية ترفض الآخر يدعون  أن التقسيم هو خطة شيطانية من وضع الإمبريالية العالمية  و بتنفيذ أقباط المهجر؟ بينما أن تقسيم الشرق الأوسط كله سيتم علي أيديهم هم .ثم سيجلسون بعد أن يتمموا هذه الصفقات سينفضون أيديهم المليئة بالظلم و الدم و النهب و يجلسوا يتباكون علي ما كان و ما صار للبلدان .و سيكون التخلص منهم بعد أداء المهمة البغيضة فيعرفون أنهم كانوا مجرد أداة لا تحمل قيمة أو فائدة لأحد و سينتهون كما بدأوا .كانت ذواتهم آلهتهم و ستضيع ذواتهم المتعالية  كل ما جنوه .
و ليت الأمر توقف عند هذا الخراب بل يتعداه إلي تصعيد من لا يفهمون لكي يصبحوا في موقع القيادة و يتحكمون في مصائر شعوبهم و هم أي الإخوان أجهل الكوادر المتواجدة علي الساحة في كل المجالات .إنهم ينخرون البلاد من القلب .لذلك يرقص الشامتون طرباً متي ترأس أحد أعضاء الإخوان منصباً هاماً .فهذا يعني أن تصبح البلاد منهزمة وحدها دون حاجة إلي تدخل خارجي.يكفي أن يترأس اإخوان وطناً فيدمره بوضع الشخص غير المناسب في مكان القيادة.
لا أدري لماذا لا تستقبل السعودية حامية الإسلام هؤلاء اللاجئيين في بورما بدلاً من بورما البوذية الكافرة؟ و لماذا لا يستقبلون شعب تركستان المسلم بدلاً من الصين؟ و لماذا لا يستقبلون الفلسطينيين الذين ضاقت بهم حدودهم طالما أن المملكة حامية حمي المسجد الأقصي أيضاً ؟و لماذا و لماذا و مائة و ألف لماذا؟ لكنه الكذب السياسي.يدعون الأخوة لكنهم لا يقومون بأي سلوك أخوي حتي نحو إخوتهم في الإسلام.
صدقونني لو تتبعنا التاريخ الإسلامي منذ عصر الخلفاء غير الراشدين و حتي اليوم ستجدون أن تقسيم  البلاد صناعة إسلامية بحتة
و هم في غفلتهم الحضارية يقعون تحت يد ( نظرية القاتل الإقتصادي) و هذه النظرية  يبدأ مفعولها حين تبدأ  الدول الحديثة التقسيم بالإقتراض المالي بشروط تجعل سداد الدين شبه مستحيل  و الدول المقرضة تعلم أن الدين لن يسدد لأنها تريد أن تضع هذه الدول موضع المضطر الذي يقبل الصعب..و حينما تعجز هذه الدول عن السداد يتم إعادة جدولة الديون بمعدل فائدة متراكم مع شروط مثل تنفيذ سياسة معينة تخدم الدول المقرضة .و السماح بقواعد عسكرية أو ببيع البترول لهذه الدول بسعر بخس ( كما كان في بيع الغاز المصري لإسرائيل) و بتأييد الدول المقرضة في أي تصويت دولي ..
هذا هو مصير أي دولة تسمح بتواجد هذه الجماعة علي أرضها.الجوع و الفوضي في شوارعها .و الديون  و الدموع و الدماء يلونون حاضرها و ها الإخوان في مصر يضعون اللبنة الأولي لقتل الإقتصاد المصري  و التعجيل بإشهار إفلاسه بالإقتراض المبالغ في فائدته بينما لو أفرجت جماعة الإخوان عن عشر ما تملك لأكتفت مصر إقتصادياً و قامت من كبوتها لكن الإخوان مهمتهم التقسيم و الدول المقرضة مهمتها تعجيز الدول بعد التقسيم فيصبح دائماً و لأبعد مدي تحت هيمنة هذه الدول المتقدمة التي لحسن حظها لا يوجد لديها فرع لجماعة الإخوان المسلمين الدولية.
و الآن نأتي إلي ما راحة النفس.
لا يعرف الغادرون إطمئناناً لكن المسالمون يعيشون سلامك.يتسلط الأعداء علي خصوم أولادك حتي يفنون بعضهم بعضاً و ينام أحباؤك مطمئنون. أنت ترسم خطة نجاة عبيدك من مؤامرات أعداءهم .يجز الأعداء علي أسنانهم و يندحرون أما بنوك فيعتزون بالقوة من جيل فجيل.ما أعظمك يا رب الضعفاء و الأقليات .ما أعذب محبتك و أغزر حنانك علي الذين ليس لهم أحد سواك.
أنت تضع التخوم إلي حيث تستحق الشعوب. و الذين يشمخون بقلوبهم ينقرضون.لا ينجي بابل أبراجها و لا تنقذهم مشورة إيزابل بل ينجي الإنسان تمسكه بالمسيح الرب و هو المخلص الوحيد  .يتفق الأشرار علي الرب و علي مسيحه لكنه برجزه يقلب موائدهم و يفسد طريقهم الشرير و يحفظ طالبيه سالمين سالمين.
ليس العصفور ينجي نفسه من الفخ بل الرب.حينئذ ينطلق العصفور مسبحاً القدير.لذلك يا ربنا القدوس نطرح أنفسنا بكل قوة و بكل ضعف عند قدميك و نعترف أننا أخطأنا و أثمنا لذلك إرتفع علينا أعداؤنا لنرجع إليك لتحيينا و شعبك يفرح بك.
ليس جديداً أن يحيط الذئاب بالجملان لكن الجديد أنك تصنع من الذئاب قلباً جديداً فيكون كالحمل عندك.
لست أطلب نقمة  لأعداءنا و إلا فأنا أول من يستحقها بل أطلب نعمة لنا و لهم لعلهم يبصرون جراحاتك و تميل قلوبهم نحوك و يقبلونك مخلصاً و يتركون فسادهم إلي الحياة الأبدية في شخصك المهوب.
ليتك تقف في طريقهم كما صنعت مع شاول و توقف شرورهم و تستميلهم في طريقك المحيي.ليس من يستعصي علي عمل نعمتك فأشفق يا سيد و تحنن يا معلم و أقم الموتي فالأوطان تنتحب.
يا منقذ إسرائيل من يد عيسو أخيه الآن أيضاً تنقذنا ممن يدعي الإخوة.إنتشل المساكين من أنياب الأسود .و ليكن الخائنين لشعوبهم خائبين و ليكونوا كلا شيء أمامك فتقتحمهم.و لبنيك تعط حكمة  و يدوسون مؤامرات الخبثاء.
يا إبن العلي ها الأتون قد أعد و أولادك مقيدون بظلم الأرض ننتظر مجيئك العاجل فتعال أيها الرب يسوع لأننا بك وحدك نضمن أن شعرة من رؤوسنا لا تسقط بدون إذنك.حياتنا في قبضة يمينك و ليس من يستطيع أن يختطفنا من يدك.يا راعي النفوس و أسقفها تحنن فالخراف تعرفك أنت الباب وحدك و لا حياة بعيداً عنك.
 أحنينا رؤوسنا أمام مجدك المهوب .نحفظ أسماء الذين أنقذتهم من وادي ظل الموت و نعرف كم أنت عالٍ .نسمع صوت الملائكة و نأكل خبز الملائكة فكيف نخشي شرور الأرض.أنما نخشاك أنت المستحق السجود و المخافة و السلطان و العزة إلي الأبد آمين.